برشلونة يعلن خضوع كوتينيو لجراحة فى الركبة غداً

الجمعة، 01 يناير 2021 09:09 م
برشلونة يعلن خضوع كوتينيو لجراحة فى الركبة غداً كوتينيو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الجمعة، خضوع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو للجراحة، غدًا السبت فى الغضروف الخارجي للركبة اليسرى تحت إشراف أطباء النادي الكتالوني، وفور الانتهاء من العملية الجراحية، سيتم الإخطار بنتيجتها ومدة غياب اللاعب عن المشاركة في المباريات.

وقال نادى برشلونة فى بيان على موقعه الرسمي، "سيخضع لاعب الفريق الأول فيليب كوتينيو غداً السبت لعملية جراحية فى الغضروف المفصلي الخارجي لركبته اليسرى على يد الدكتورة جوان كارليس مونيلاو وتحت إشراف الخدمات الطبية بالنادي".

وأضاف بيان برشلونة، "بمجرد اكتمال هذا التدخل الجراحي سيتم إصدار بيان جديد بمعلومات عن النتيجة والوقت التقريبى لغيابه عن الملاعب".

واختتم بيان برشلونة، "للتذكرة أصيب اللاعب البرازيلي فى المباراة الأخيرة لعام 2020، أمام إيبار على ملعب كامب نو الثلاثاء الماضي، فى هذا الموسم، ولعب كوتينيو إجمالي 14 مباراة، سجل خلالها ثلاثة أهداف وصنع هدفين".

ومن المنتظر أن يغيب كوتينيو لمدة 4 أشهر كما أشارت التقارير الصحفية مؤخرا.

وأطاحت إصابة كوتينيو بأحلام ليفربول في الحصول خلال الفترة المقبلة على مبلغ 20 مليون يورو من عائد بيع اللاعب للفريق الكتالوني والتى تم وضعها ضمن بنود الاتفاق الخاصة بالتعاقد معه، والتى وصلت إلى 120 مليون يورو ثابتة بخلاف 40 مليون متغيرات من بينها المبالغ التى كانت تنتظرها إدارة النادي الإنجليزي حال مشاركة اللاعب فى المباراة رقم 100.

وشارك حتى الآن فيليب كوتينيو مع فريق برشلونة فى 90 مباراة منذ انضمامه وهو ما جعل الوصول الى اللقاء رقم 100 قريباً للغاية إلا أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب في مباراة ايبار الماضية بالدوري الاسباني في غضروف الركبة ساهم بشكل كبير في ابتعاده عن المشاركة في المباريات لقرابة 4 أشهر ما سيجعل إمكانية الحصول على بند الملايين العشرين في نهاية الموسم أو مع بداية الموسم الجديد.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة