خالد صلاح

غضب فى كرة اليد بعد قرار إيقاف هشام نصر لمدة عام.. أسرة اللعبة تحمل حسن مصطفى التعنت ضد رئيس اللجنة المنظمة للمونديال المبهر.. والاحتجاج على التحكيم سر الانقلاب.. ونصر يكشف كواليس الإيقاف فى مؤتمر صحفى

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 02:34 م
غضب فى كرة اليد بعد قرار إيقاف هشام نصر لمدة عام.. أسرة اللعبة تحمل حسن مصطفى التعنت ضد رئيس اللجنة المنظمة للمونديال المبهر.. والاحتجاج على التحكيم سر الانقلاب.. ونصر يكشف كواليس الإيقاف فى مؤتمر صحفى هشام نصر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فوجئت أسرة كرة اليد المصرية بقرار غريب وصادم من الاتحاد الدولى لكرة اليد الذى يترأسه حسن مصطفى، بإيقاف هشام نصر رئيس اتحاد اليد المصري لمدة عام، بدون مبرر مقنع، بل واستند إلى أمر طارئ وهو اختراق الفقاعة خلال كأس العالم لليد، التى نظمتها مصر وأبهرت العالم بها، ولكن المقربين من الأحداث داخل أسرة كرة اليد يؤكدون أن هناك نية مبيتة لإيقاف هشام نصر، الذى ذاع صيته فى عالم كرة اليد، وأصبح له شعبية داخل أسرة اللعبة.

هشام نصر رئيس الاتحاد المصرى ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم مصر 2021 ومع باقي اللجان، وبالتعاون مع الجهات المعنية بالدولة، حققوا نجاحات كبيرة فى بطولة العالم لليد لم يتوقعها الاتحاد الدولي ولا المشاركون في البطولة وسط إشادات عالمية.

أسرة كرة اليد تحمل حسن مصطفى التعسف ضد نصر 

تحمل أسرة كرة اليد المصرية عدم وقوف حسن مصطفى بجانب هشام نصر، خاصة بعدما صرح بأنه اتخذ هذا القرار أثناء البطولة، ولم يتم تفعيله حتى انتهاء المنافسة، والذى يوضح نية رئيس الاتحاد الدولى لليد فى إقصاء نصر فى توقيت يجب أن يقدم له الشكر بعد النجاح المبهر الذى حققه فى تنظيم البطولة التى أقيمت على أرض مصر، ونالت احترام العالم أجمع.

الشارع الرياضى يستنكر أسباب إيقاف نصر

تساؤلات عديدة تسيطر على الشارع الرياضى، خاصة أن اختراق الفقاعة الطبية لرئيس اللجنة المنظمة وعدم رجوعه إليها مرة أخرى لم يؤثر بالسلب على أى شخص تواجد فى الفقاعة، لا سيما وأنه ليس فردا من أفراد الجهاز الفنى أو أحد اللاعبين.

الاحتجاج على التحكيم يدق ناقوس الصراع بين نصر و مصطفى 

يبدو أن هشام نصر رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد يدفع ثمن الاحتجاج على حكام مباراة السويد ضد مصر فى بطولة العالم الأخيرة التى نظمتها مصر وسط نجاح مبهر، خاصة فى ظل اعتراض نصر على تعيين الاتحاد الدولى لحكم اللقاء، والذى يحمل نفس جنسية المدير الفنى لمنتخب السويد، وقام بتحكيم مبارتين متتاليتين لمنتخب السويد، وسط غضب من حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى للعبة من احتجاج نصر الذى اتخذ المكتب التفيذى للاتحاد الدولى لليد قرارا بإيقافه لمدة عام، بحجة اختراق الفقاعة الطبية ببطولة العالم.

غضب حسن مصطفى من احتجاجات نصر على التحكيم

حالة من الغضب سيطرت على حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى للعبة من تصريحات هشام نصر ضد لجنة حكام الاتحاد الدولى حتى توترت بينهم الأوضاع ومع خروج نصر من الفقاعة الطبية تفاقم الأمر وازداد توتر العلاقة بين نصر ومصطفى، حيث كشف الأخير أنه تم اتخاذ قرار ضد نصر ولم يتم تفعيله حفاظا على تنظيم البطولة وعدم تشتيت المنتخب الوطنى.

وقال رئيس الاتحاد الدولى فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن القرار قيد تنفيذ الصياغة بإجماع المكتب التنفيذى، مشيرا إلى أنه استنادا على اختراق هشام نصر للوائح البطولة الخاصة بفيروس كورونا بعدما قام بمنحه خيارا بدخول الفقاعة من عدمها.

أكد الدكتور حسن مصطفى اتخاذ قرار بإيقاف هشام نصر رئيس الاتحاد المصرى للعبة لمدة عام توصية من لجنة المسابقات بالاتحاد الدولى للعبة، عقب خروج رئيس الاتحاد المصرى من الفقاعة الطبية خلال بطولة العالم رقم 27 والتى استضافتها مصر فى الفترة من 13 وحتى 31 يناير الماضي.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة