خالد صلاح

شاهد.. بكاء أبناء شعبان عبد الرحيم خلال لقائهم ريهام سعيد فى "صبايا الخير"

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 12:26 ص
شاهد.. بكاء أبناء شعبان عبد الرحيم خلال لقائهم ريهام سعيد فى "صبايا الخير" سيد نجل المطرب الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف "سيد" ابن المطرب الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم، لأول مرة عن سر فقدان بصره، مشيرًا إلى أنه متزوج ولديه 4 أولاد، ويعاني "عيب خلقي في عينيه"، ولد به.
 
 
وقال خلال حواره مع الإعلامية ريهام سعيد، خلال برنامجها "صبايا الخير" المذاع على شاشة "النهار"، :"أبويا كان رقم واحد، وكان بالنسبالي أعمله اللى عاوزه، وأنا مفتقده أوي دلوقتى.. ومش عارف أبقى بني آدم طبيعي زى الأول.. ضهرى انحنى خلاص".
 
وواصل :"أبويا قالي هتبقى نجم كبير، وهتعمل ألحان لنجوم معروفين ومشاهير، وبالفعل عملت لحن لطارق الشيخ هينزل لسه بعد يومين.. أنا ملحن ومطرب".
وعن فقدان بصره، قال:" أنا أتولدت بعيب خلقي.. طلعت من المدرسة عشان مش بعرف ابص في الكتاب.. وأبويا قال لو ينفع أبيع كل اللى معايا وارجع أعيش في أوضة زى زمان مستعد ".
 
وفي وقت التقى برنامج صبايا الخير، الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، على شاشة "النهار"، بابن المطرب الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم، "سيد" وهو فاقد البصر.
 
وقال سيد شعبان عبد الرحيم، إنه رغم فقدان بصره، لكنه كان يعمل مع والده من صغره، منذ 19 عامًا، ويعزف على "الأورج" مضيفًا:"كنت بعزف أورج مع أبوبا، وكنت عاوز أبيع الأورج بعد رحيل والدي".
 
وظهر خميس نجل شعبان عبد الرحيم، وهو يرتدي "قلادة" عليها صورة والده الراحل، كما استعرض بعض مقتنيات والده، وأبرزها "جنيه" موضحًا:"كان مصروفي زمان".
 
 
كما شارك في الغناء، سيد شعبان عبد الرحيم، نجل المطرب الراحل، والذي كان يعيش فاقدًا لبصره، وكان يعمله مع والده كملحن لأغانيه.
 
وانهيار الابن الأكبر، خميس بالبكاء بسبب أخوه عدوية، الذي ألقى الأغنية الشعبية "ضهركم انحنى"، مضيفًا:" نفسي أعرف أبويا عامل إيه دلوقتي".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة