أكرم القصاص - علا الشافعي

سلسلة The Gloaming تصل Starz فى مارس المقبل.. فيديو

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 09:00 ص
سلسلة The Gloaming تصل Starz فى مارس المقبل.. فيديو The Gloaming
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شبكة  Starz عن وصول السلسلة المحدودة The Gloaming، يوم الأحد 21 مارس المقبل على المنصة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، وقد طرحت الشبكة فيديو ترويجى للعمل الجديد، الذى يكشف عن بعض اللقطات المشوقة للجمهور.

وتدور سلسلة The Gloaming حول قضية العثور على امرأة مقتولة بوحشية، والدلائل المحيطة بوفاتها ترتبط بجرائم القتل في الماضي والحاضر، وفي وسط هذه القضية يوجد محققان، مولي ماكجي (إيما بوث) وأليكس أوكونيل (إوين ليزلي) اللذان يشتركان في الماضي المأساوي.

المسلسل من بطولة مارتن هندرسون (Grey’s Anatomy) في دور غاريث ماكافاني، آرون بيدرسن (Mystery Road) في دور المفتش لويس جريمشو ، رينا أوين (The Orville) في دور جريس كوكرين ، جوزفين بلازيير (True History of the Kelley Gang) بدور ليلي برومهول ، ومات تسترو (Nowhere Boys) بدور فريدي هوبكنز.

كما وقع الاختيارعلى الممثلة والمغنية المرشحة لجائزة جرامى كريستينا ميليان، للعب دور البطولة فى الجزء الجديد من مسلسلStep Up  على شبكة Starz، الذى كانت تلعبه الراحلة نايا ريفيرا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

وبدأ تصوير المسلسل في أتلانتا هذا الشهر، على أن تبث Starz أول موسمين من المسلسل، والذى تم بثه فى الأصل على YouTube مع Rivera فى دور Collette، بدءًا من الجمعة 5 مارس المقبل عبر جميع المنصات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة