خالد صلاح

راموس يستعد للعودة إلى المشاركة فى مباريات ريال مدريد 13 مارس

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 10:41 ص
راموس يستعد للعودة إلى المشاركة فى مباريات ريال مدريد 13 مارس سيرجيو راموس
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسابق سيرجيو راموس لاعب قلب دفاع فريق ريال مدريد الإسبانى الزمن، للتعافى من الإصابة فى ركبته اليسرى والعودة إلى خيارات زين الدين زيدان فى المباريات.

وتعرض سيرجيو راموس للإصابة فى شهر يناير الماضى، واضطر للخضوع لعملية جراحية مع توقعات بالتعافى بعد فترة بين 6 إلى 8 أسابيع.

وبحسب صحيفة "آس" عن تطورات حالة راموس فإن اللاعب يخطط للعودة إلى المشاركة فى المباريات اعتبارًا من يوم 13 مارس وهو الحد الأدنى من الفترة التى تحددت سلفًا بعد الجراحة.

ويريد راموس التعافى للعودة خلال مباراة ريال مدريد أمام إلتشي في الدوري الإسباني يوم 13 من شهر مارس، لتكون التأكيد على تعافيه والاستعداد للمشاركة فى لقاء أتلانتا فى إياب دور الـ 16 من دورى الأبطال والتى ستقام على ملعب ألفريدو دى ستيفانو يوم 16 مارس.

وأضافت الصحيفة أن موعد مباراة إلتشى هو الأقرب لتعافى قائد ريال مدريد وتعنى الغياب 36 يومًا فقط بعد أن كان أول شىء يريد اللحاق به هو مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد في 7 مارس، لكن عمليًا يستحيل اللحاق بالمباراة.

وأكدت الصحيفة أن راموس وافق على الخضوع للعملية الجراحية من أجل الهدف الأكبر وهو التواجد بأفضل حالة بين صفوف منتخب إسبانيا في كأس الأمم الأوروبية في شهر يونيو المقبل.

ولا يزال ملف تجديد عقد سيرجيو راموس مع ريال مدريد معلقاً حتى الآن بسبب تمسك القائد بالتجديد لمدة عامين بنفس راتبه البالغ 12 مليون يورو، وهو ما يرفضه فلورنتينو بيريز رئيس الملكي.

ويرفض فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد التجديد للقائد سيرجيو راموس لمدة عامين بنفس الراتب، بسبب الأزمة الاقتصادية التى يمر بها النادي عقب جائحة كورونا، والسياسة الداخلية المتبعة مع اللاعبين اللذين تخطوا سن الـ 30 عاماً.

ووفقاً لما نشرته إذاعة "كادينا سير"الإسبانية في وقت سابق، فإن سيرجيو راموس لا يفكر في التوقيع لنادٍ آخر، على الرغم من العروض التي يملكها من قبل بعض الأندية وعلي رأسها باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد. 

وأضافت أن الهدف الأول لسيرجيو راموس قائد ريال مدريد هو البقاء داخل صفوف الملكي، وسيبذل أقصي ما لديه لآخر لحظة من أجل البقاء داخل النادي الذى شهد علي مسيرته التاريخية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة