خالد صلاح

حكم فى الدورى التركى يطرد لاعب بالخطأ قبل ثوانى من انتهاء المباراة.. فيديو

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 04:20 م
حكم فى الدورى التركى يطرد لاعب بالخطأ قبل ثوانى من انتهاء المباراة.. فيديو الحكم يشهر البطاقة الحمراء
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع حكم بالدروى التركي في خطأ تسبب في خسارة فريق إسطنبول سبور، لاعبا في مواجهته أمام سامسون سبور، خلال الجولة الـ 22 من الدوري التركي الأول لكرة القدم، حيث أشهر الحكم بطاقة حمراء عند الدقيقة الـ 91 تسببت في طرد اللاعب إدوارد روكا من الفريق المضيف إسطنبول سبور، واخرج الحكم البطاقة الصفراء ثم تلاها بالحمراء اعتقادا منه أن اللاعب حصل على انذار أول أصفر، وهو ما كان اعتقادًا خاطئا.

 

وظن حكم المباراة أن البطاقة الصفراء تلك هي الثانية للاعب، معلنا خروجه من المباراة في الدقائق الأخيرة من المباراة، بعد تدخله بقوة ضد اللاعب بريس دجيدجي من فريق سامسون سبور، وفق ما نقلته شبكة "روسيا اليوم".

اعتراض اللاعبين
اعتراض اللاعبين

 

اللاعبون يتجمعون حول الحكم
اللاعبون يتجمعون حول الحكم

 

واندفع اللاعبون في فريق إسطنبول سبور نحو الحكم ليوضحوا له حقيقة خطأه وأن اللاعب الذى تم طرده لم يسبق له الحصول على انذار اول اسفر، ليستدعي تلقيه بطاقة حمراء، لكن الحكم لم يعترف بالخطأ، وأنهى اسطنبول سبور المباراة بعشرة لاعبين، قبل أن يقرر تقديم النادى شكوى رسمية لاتحاد كرة القدم التركي.

حكم يشهر البطاقة الحمراء
حكم يشهر البطاقة الحمراء

 

مشاداة بين الحكم واللاعبين
مشاداة بين الحكم واللاعبين

 

وقال فريق إسطنبول سبور، في شكواه، أن اللاعب الذي تحصل على البطاقة الصفراء في الدقيقة 59 من المباراة هو كريستال أبازاتس وليس إدوارد روكا، فأخطأ الحكم رغم كل الاعتراضات، وطالب الجهاز الفني الحكم إعادة مشاهدة المباراة لكن الطلب قوبل بالرفض.

 

وفى الدوري التركي، حافظ جالاتا سراى بقيادة النجم المصرى مصطفى محمد على صدارته لجدول ترتيب الدوري التركي هذا الموسم 2020 - 2021، بعد فوزه الصعب على مضيفه فريق ألانيا سبور بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت على ملعب "باهجه شهير اوكولاري"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر المسابقة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة