حكم إسرائيلى لمباراة لاتسيو ضد بايرن ميونخ فى دوري أبطال أوروبا

الأحد، 21 فبراير 2021 12:50 م
حكم إسرائيلى لمباراة لاتسيو ضد بايرن ميونخ فى دوري أبطال أوروبا أوريل جرنفيلد
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" تعيين الحكم الإسرائيلى أوريل جرنفيلد لإدارة مباراة لاتسيو الإيطالى ضد بايرن ميونخ الألماني، في ذهاب دور الـ 16 من منافسات دوري أبطال أوروبا، المحدد لها الثلاثاء المقبل، على ملعب أولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما.

وخاض بايرن ميونخ أربع مباريات على ملعب أوليمبيكو، وكان المنافس فى كل مرة روما، وحقق الفريق البافارى فوزين فى الأربع مباريات وتلقى هزيمتين.

وكان بايرن ميونخ قد أنهى دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2020/2021، متصدرا للمجموعة الأولى التي ضمت أتلتيكو مدريد الإسبانى وريد بول سالزبورج النمساوى ولوكوموتيف موسكو الروسى برصيد 16 نقطة.

بينما أنهى لاتسيو دور المجموعات في المركز الثانى للمجموعة السادسة التي ضمت بوروسيا دورتموند الألماني وكلوب بروج البلجيكى وزينيت سانت بطرسبرج الروسي برصيد 10 نقاط.

ويمتلك بايرن ميونخ الحظ الأوفر في تحقيق الفوز بمباراة ذهاب دور الـ 16 بعد تحقيقه السداسية التاريخية بتتويجه بلقب كأس العالم للآندية منذ أيام قليلة، في حين سيعمل لاتسيو على استغلال عامل الأرض للفوز بتلك المباراة الهامة.

اوريل جرينفيلد
اوريل جرينفيلد

 

ترتيب الدوري الألماني
 

بايرن ميونخ، بطل السداسية التاريخية  يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 49 نقطة، بفارق 5 نقاط عن فريق لايبزيج صاحب المركز الثاني، بينما يحتل فولفسبورج المركز الثالث بجدول ترتيب البوندزليجا برصيد 42 نقطة، بفارق الأهداف عن فريق اينتراخت فرانكفورت الذي قفز للمركز الرابع برصيد 39 نقطة بعد الفوز على البايرن، يليه باير ليفركوزن خامسا برصيد 36 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة