خالد صلاح

ترتيب مجموعة الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا بعد مباراته أمام سيمبا التنزانى

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 05:27 م
ترتيب مجموعة الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا بعد مباراته أمام سيمبا التنزانى الأهلى وسيمبا
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تراجع الأهلى للمركز الثالث في المجموعة الأولى بدورى أبطال أفريقيا بعد الهزيمة المفاجئة التي منى بها الفريق اليوم خارج ملعبه أمام سيمبا التنزانى بهدف مقابل للاشئ ليتجمد رصيده عند 3 نقاط وبفارق الأهداف عن فيتا كلوب الكونغولى صاحب المركز الثانى الذى استعاد عافيته محققا الفوز خارج ملعبه على المريخ السودانى بأربعة أهداف مقابل هدف

واعتلى سيمبا التنزانى صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط ، جمعهم من الفوز في المباراة الأولى خارج ملعبه على فيتا كلوب بهدفين مقابل هدف ، وفاز في اللقاء الثانى اليوم على الأهلى بهدف مقابل للاشى .

وقد ظهر الأهلى بشكل سئ اليوم بسبب التحفظ الكبير الذى خاض به الجنوب أفريقى موسميانى المدير الفنى للفريق المباراة ، باللعب بثلاثة كمدافعى وسط مدافعين وهو ما سبب خلل واضح على خطة الفريق .

وضم تشكيل الأهلي لمباراة سيمبا ، كلاً من :  محمد الشناوي ، محمد هاني، بدر بانون، ياسر إبراهيم، محمود وحيد ، أكرم توفيق، حمدي فتحي، أليو ديانج ، محمود كهربا، جونيور أجايي، والتر بواليا.

 بينما جاء على دكة الأهلي في مباراة  سيمبا التنزاني ، كلاً من : علي لطفي، ومحمد شريف ومروان محسن، وعمرو السولية وأحمد بيكهام، وأيمن أشرف، ومحمد مجدي أفشة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة