أكرم القصاص - علا الشافعي

نتائج مباريات الأحد النارى فى ملاعب العالم.. مانشستر سيتى يبتعد بصدارة البريميرليج واليونايتد يستعيد الوصافة.. برشلونة يتعثر أمام قادش و الإنتر يحسم الديربى ضد ميلان.. ووردة يهز الشباك مع باوك بالدوري اليوناني

الإثنين، 22 فبراير 2021 12:19 ص
نتائج مباريات الأحد النارى فى ملاعب العالم.. مانشستر سيتى يبتعد بصدارة البريميرليج واليونايتد يستعيد الوصافة.. برشلونة يتعثر أمام قادش و الإنتر يحسم الديربى ضد ميلان.. ووردة يهز الشباك مع باوك بالدوري اليوناني إنتر ميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت العديد من المواجهات النارية على مدار يوم الأحد فى مختلف الدوريات الأوروبية الكبرى ضمن منافسات الموسم الكروى الجارى 2020-2021، والتى شهدت تحليق نادى مانشستر سيتى بصدارة الدوري الإنجليزي مع استعادة مانشستر يونايتد لوصافة المسابقة، فيما سقط برشلونة في فخ التعادل ضد قادش بالدوري الإسباني، كما نجح الإنتر فى حسم الديربى النارى ضد ميلان بالكالتشيو، وفى الدوري اليوناني نجح الدولى المصرى عمرو وردة فى تسجيل هدف فى فوز باوك سالونيك على ضيفه لاميا بأربعة أهداف نظيفة، بالدوري اليوناني.

مانشستر سيتى يُسقط أرسنال

حقق فريق مانشستر سيتى الإنجليزى، فوزًا غاليًا على مضيفه أرسنال المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد الننى، بهدف دون مقابل، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "الإمارات" معقل الجانرز، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021.

أحرز رحيم سترلينج هدف الفوز لصالح مانشستر سيتى بالدقيقة الثانية من بداية المباراة من صناعة النجم الجزائرى رياض محرز.

وعزز مانشستر سيتى صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما رفع رصيده إلى 62 نقطة من 25 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، حيث فاز فى 18 لقاء، وتعادل 5 مباريات، وخسر مواجهتين فقط.

 

مانشستر يونايتد يعود لوصافة البريميرليج

استعاد مانشستر يونايتد وصافة ترتيب البريميرليج، بعد أن حقق فوزا غاليا على ضيفه نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1، في الشوط الثاني سجل الويلزي دانييل جيمس هدف اليونايتد الثاني في الدقيقة 57، قبل أن يسجل البرتغالي برونو فيرنانديز الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 75.

وبتلك النتيجة يحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 52 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر.

توتنهام يسقط أمام وست هام

حقق وست هام الإنجليزى فوزا غاليا على توتنهام هوتسبير بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد لندن الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي.

أحرز هدفى وست هام مايكل أنطونيو مهاجم الفريق فى الدقيقة 5 من الشوط الأول من عرضية متقنة من الناحية اليمنى، ثم عزز جيسي لينجارد الفوز بالهدف الثانى فى الدقيقة 50 من الشوط الثانى، وأحرز لوكاس مورا هدف توتنهام فى الدقيقة 64.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد وست هام للنقطة 45 محتلا المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، بينما تجمد رصيد توتنهام عند النقطة 36 محتلا المركز العاشر.

برشلونة يسقط في فخ التعادل ضد قادش

سقط فريق برشلونة في التعادل مع ضيفه قادش بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت الفريقين عصر الأحد، علي ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الإسباني.

تقدم لفريق برشلونة أمام قادش، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 32، بعد أن حصل عليها زميله بيدري في الدقيقة 30، ثم تعادل لصالح الضيوف أليخاندرو فيرنانديز من ركلة جزاء فى الدقيقة 89. 

بهذة النتيجة، يرتفع رصيد فريق برشلونة إلى النقطة 47 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما يتجمد رصيد قادش عند النقطة 25 في المركز الـ 14.

الإنتر يحسم الديربى ضد ميلان

حقق انتر ميلان فوزا ساحقا على نظيره ميلان بثلاثية نظيفة، فى قمة منافسات الجولة الثالثة والعشرون من الدوري الإيطالي، التى أقيمت على ملعب سان سيرو.

افتتح الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز مهاجم انتر ميلان التسجيل في شباك ميلان، بعد مرور 5 دقائق من عمر الشوط الأول، ليسيطر النيراتزورى على زمام أمور المباراة بتقدمه على الروسونيرى.

وأضاف لاوتارو مارتينيز الهدف الثانى في شباك ميلان في الدقيقة 57 من عمر المباراة، ولم ينتظر البلجيكى روميلو لوكاكو مهاجم النيراتزورى كثيرا ليضيف الهدف الثالث في شباك الروسونيرى، في الدقيقة 66.

وعزز انتر ميلان صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالى بفوزه في مباراة اليوم الذى رفع رصيد نقاطه إلى 53 نقطة، واحتفظ ميلان بالمركز الثانى في جدول الترتيب بعد تجمد رصيد نقاطه عن 49 نقطة، بعد أن كان مسيطرا على صدارة ترتيب الكالتشيو منذ بداية الموسم وحتى الجولة الواحدة والعشرون من البطولة.

وردة يهز الشباك مع باوك

قاد الدولى المصري عمرو وردة فريقه باوك سالونيكا اليونانى إلى فوز ساحق على ضيفه لاميا بأربعة أهداف نظيفة على ملعب "تومبا"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري اليوناني الممتاز للموسم الجاري 2020-2021.

وشارك عمرو وردة بصفة أساسية طوال اللقاء ونجح فى تسجيل الهدف الثالث لفريقه فى الدقيقة 52 من عمر المواجهة، بينما سجل أهداف باوك اليونانى كل من عبد الرحمن بابا فى الدقيقة 18، وكريستوس تزوليس فى الدقيقة 48 ثم أضاف الدولى المصري عمرو وردة الهدف الثالث فى الدقيقة  52 من عمر المواجهة بينما أضاف زميله أندريا زيفكوفيتش الهدف الرابع فى الدقيقة 66.

 

تعادل أولمبياكوس بمشاركة كوكا

سقط فريق أولمبياكوس اليوناني المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري أحمد حسن كوكا، في فخ التعادل مع ضيفه أريس سالونيكا بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب "كارايسكاكيس"، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري اليوناني، حيث شارك كوكا من بداية المباراة حتى النهاية.

جاء الهدف الأول لأولمبياكوس في الدقيقة 40 عبر اللاعب كونستانتينوس فورتونيس، وتعادل كونستانتينوس ميتروجولو للضيوف في الدقيقة 83 من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة يحتل أصحاب الأرض صدارة الترتيب برصيد 58 نقطة، في حين قفز أريس إلى المركز الرابع برصيد 44 نقطة.

ليل يعزز صدارة الدوري الفرنسي

عزز فريق ليل صدارته لجدول ترتيب الدوري الفرنسي، بعد أن حقق فوزا كبيرا على مضيفه لوريان بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرين من المسابقة.

أحرز أهداف ليل أندرو جرافيلون لاعب لوريان في مرماه بالدقيقة 20، جوزيه فونتي في الدقيقة 38، جوناثان إيكوني في الدقيقة 59، ودوكاجوي باراداريتش في الدقيقة الأخيرة، وسجل اللاعب جيروم هيرجول هدف لوريان الوحيد في الدقيقة 23.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد ليل إلى 58 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الفرنسي، فيما توقف رصيد لوريان عند 23 نقطة في المركز الثامن عشر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة