أكرم القصاص - علا الشافعي

موناكو يُسقط باريس سان جيرمان بثنائية ويشعل المنافسة بالدوري الفرنسي.. فيديو

الإثنين، 22 فبراير 2021 12:03 ص
موناكو يُسقط باريس سان جيرمان بثنائية ويشعل المنافسة بالدوري الفرنسي.. فيديو مباراة باريس سان جيرمان وموناكو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط باريس سان جيرمان فى فخ الهزيمة أمام ضيفه فريق موناكو بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "حديقة الأمراء"، فى ختام منافسات الجولة الـ26 من الدوري الفرنسي للموسم الحالى 2020 - 2021.

تفوق موناكو بهدف فى الشوط الأول سجله اللاعب سفيان ديوب، بعد مرور 6 دقائق فقط على بداية المباراة، من ضربة رأسية سكنت على يسار كيلور نافاس حارس فريق باريس سان جيرمان.

وحاول بعدها الفريق الباريسي إدراك هدف التعادل، ولكنه اصطدم بجدار دفاعى قوى من لاعبى فريق الإمارة الفرنسية، لينتهى الشوط الأول بتقدم موناكو 1 - 0.

وفى الشوط الثانى نجح فريق موناكو فى إضافة الهدف الثانى فى الدقيقة 51 عن طريق اللاعب جريزمو مورفيان من تسديدة قوية سكنت على يسار نافاس حارس الفريق الباريسي. 

وتوقف رصيد باريس سان جيرمان عند 54 نقطة ليبقى فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الفرنسي متأخرا بفارق 4 نقاط عن فريق ليل صاحب الصدارة برصيد 58 نقطة، ورفع موناكو رصيده للنقطة 52 ليحتل المركز الرابع. 

وتواصل غياب النجم البرازيلى نيمار، بالإضافة إلى الأرجنتيني أنخيل دى ماريا عن صفوف باريس سان جيرمان الليلة؛ بسبب الإصابة.

وكان الفريق الباريسي قد حقق فوزا كبيرا على مضيفه برشلونة بنتيجة 4 - 1 مساء الثلاثاء الماضى على ملعب "كامب نو"، فى ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة