محمود جابر: بداية مبشرة لمنتخب الشباب ومنح الفرصة لدورى المناطق الأسبوع المقبل

الإثنين، 22 فبراير 2021 07:18 م
محمود جابر: بداية مبشرة لمنتخب الشباب ومنح الفرصة لدورى المناطق الأسبوع المقبل محمود جابر
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمود جابر، المدير الفني لمنتخب الشباب مواليد 2003، أن معظم اللاعبين الذين تم اختيارهم للمنتخب فى المرحلة الأولى التى انتهت اليوم، الاثنين، تركوا انطباعا جيدا، وظهروا بشكل طيب، وهو ما يعد بداية مبشرة، متمنيا أن يظهر اللاعبون الذي سيشاركون في المرحلة الثانية التى ستنطلق غدا الثلاثاء وحتى الخميس، بشكل جيد، وكذلك الحال بالنسبة لمن يشاركون فى المرحلة الثالثة التى ستقام الأسبوع المقبل، لأن ذلك سيصب فى صالح المنتخب.

وأضاف المدير الفني لمنتخب الشباب، أن الأسبوع المقبل سيتم منح الفرصة للاعبي دوري المناطق، بالإضافة لبعض اللاعبين من دوري الجمهورية الذين لم يتم تجربتهم في المرحلتين الأولى والثانية.
 
واستعان منتخب مصر مواليد 2003، بقيادة محمود جابر، بالدكتور أيمن زين طبيب منتخب مصر الأوليمبى فى المعسكر المفتوح الذى انطلق مؤخراً.
 
 
وانطلق موخرا المعسكر المفتوح لمنتخب الناشين مواليد 2003، بقيادة محمود جابر، وحتى 25 فبراير الجارى بالملعب الفرعى لاستاد القاهرة الدولى، على أن يقام المعسكر على مجموعتين.
 
وبدأ لاعبو المجموعة الأولى فى التجمع السبت الماضي حتى اليوم الاثنين بالملعب الفرعى لاستاد القاهرة الدولى، بينما ينضم لاعبو المجموعة الثانية للمعسكر المفتوح الثلاثاء المقبل وحتى الخميس بالملعب الفرعى لاستاد القاهرة الدولى أيضا.
 
وبدأ منتخبا الشباب والناشئين من مواليد 2003 و2006 رحلة عملهما بإجراء المسحات الطبية للاعبين المختارين ضمن المجموعة الأولى التي سيتم اختبارها من خلال معسكر مفتوح يقام الأسبوع المقبل.
 
وصرح محمود جابر المدير الفني للمنتخب الوطني للشباب مواليد 2003 بأن فترة اختيارات اللاعبين سوف تتم من خلال عدة أفواج لضمان متابعة أكبر عدد من اللاعبين عن قرب، كما أن المجموعة التي ستدخل معسكر الأسبوع المقبل لا يعد اختيارا نهائيا .
 
من جانبه أكد مؤمن سليمان المدير الفني لمنتخب الناشئين مواليد 2006 حرصه على اتباع الاجراءات الاحترازية في وضع قواعد المنتخب مع توقف مسابقات الناشئين ما يجعل التجمعات الأولى للمنتخب ستتكون من مجموعات مختلفة من اللاعبين حتى يتم الاختيار النهائي، وهو ما يتطلب أن يبذل اللاعبون كل جهدهم من أجل ضمان مقعد لهم في صفوف الفريق.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة