أكرم القصاص - علا الشافعي

لاتسيو ضد بايرن ميونيخ.. إنزاجي: البافارى غير قابل للإيقاف

الإثنين، 22 فبراير 2021 05:42 م
لاتسيو ضد بايرن ميونيخ.. إنزاجي: البافارى غير قابل للإيقاف سيموني إنزاجي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سيموني إنزاجي، مدرب فريق لاتسيو الإيطالي، أن بايرن ميونخ يكاد يكون غير قابل للإيقاف، لكنه أكد أن لاتسيو يريد البقاء فى بطولة دوري أبطال أوروبا بكل طريقة ممكنة، حيث يستضيف البيانكوسيليستي نظيره البافارى على ملعب "أوليمبيكو" فى ذهاب دور الـ16 من البطولة القارية غدًا.

وقال إنزاجى فى المؤتمر الصحفي للمباراة، "إنه جميل، إنه يحصد إنتاج خمس سنوات من العمل مع مجموعة رائعة، سنحاول أن نلعب المباراة بأسلوب خالٍ من الهموم وبالتواضع المعتاد، بايرن أصبح للتو بطل العالم، وتعادل وهزم فى آخر مباراتين، ولكن بعد خمسة انتصارات متتالية".

وأضاف مدرب لاتسيو، "لوقت طويل كنا نعلم أنه كان علينا أن نعيش ليلة مماثلة، كنا نفكر فى الأمر منذ أمس، هذه المباراة قمة النجاح فى العمل الذي قمنا به وأنا أعمل على نقاط القوة فى لاتسيو بدلا من نقاط ضعف بايرن ميونخ، سنحاول أن نبذل قصارى جهدنا دائمًا".

وتابع، "نريد أن نبقى فى السباق بكل الطرق، نحن نعلم أنه لا يمكن لعبها تقريبًا، لكن حدث أداء جيد في الماضي، على الرغم من عدم كونه المرشح المفضل، نحن ناضجون، لقد لعبنا العديد من النهائيات ودور ربع نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي".

وسيعود ميروسلاف كلوزه مهاجم لاتسيو السابق إلى الاستاد "الأوليمبيكو" كمساعد هانز فليك مدرب بايرن.

وقال إنزاجي عن ذلك، "أنا سعيد برؤيته مرة أخرى، لقد ساعدني كثيرًا في المباريات الأولى كمدرب، قيل لي بشكل جيد جدا كمدرب، لكن أعتقد أنه يمكننا التعامل مع المباريات مثل ليلة الغد بأفضل طريقة ممكنة".

وتعد المواجهة بين شيرو إموبيل مهاجم لاتسيو وروبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن أحد أكبر نقاط الحديث قبل المباراة.

وعلق إنزاجي، "إنهما مهاجمان عظيمان، لقد فاز إيموبيلي بالحذاء الذهبي وهذا شيء يجعلنا فخورين، ليفاندوفسكي كان سيفوز بالكرة الذهبية’’.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة