حظك اليوم الإثنين 22/2/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اعترف بأخطائك

الإثنين، 22 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 22/2/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اعترف بأخطائك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى مواليد برج العذراء للوصول إلى الكمال، فهم من الشخصيات الحريصة التى لا تقبل أى أخطاء، وربما يكون ذلك سببًا في حبهم للنجاح وتحقيق أهدافهم مهما بلغت صعوبتها، بالإضافة إلى أنهم يهتمون بتحليل الأمور بدقة قبل إتخاذ أى قرار بشأنها، كما أنهم يتمتعون بقدر كبير من العاطفة والاخلاص لشركاء حياتهم، بالإضافة إلى أنهم يضعوهم في قمة أولوياتهم، ومن مشاهير برج العذراء المطرب العراقى كاظم الساهر، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

تواجه عدد من المعوقات التى عطلت عملك اليوم، وهو ما استدعى منك البحث عن بدائل لاتمام عملك كما يجب، كن مستعدًا دائمًا لأي احتمالات حتى لا تتعطل أعمالك، وهو ما قد يتسبب في مشاكل أنت في غنى عنها.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

أنت شخص لا تقبل الاعتراف بالأخطاء وترى نفسك دائمًا على صواب، وهو ما يثير غضب شريك حياتك، ويجعله ناقمًا على العلاقة التى يري فيها الكثير من الإرهاق، لذلك كن مرنًا وحاول احتوائه حتى لا تنهار علاقتكما، وكن متأكدًا من أن الاعتراف بالخطأ من الأمور المحببة للجميع.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

وعكات صحية غير متوقعة تتعرض لها اليوم ولكنها بسيطة، تسببت فيها الأعمال البدنية الشاقة التى قمت بها خلال الفترة الماضية، فتأكد من حصولك على الاسترخاء اللازم فى نهاية اليوم، ولديك القدرة على تحفيز من حولك لبدء نظام صحى جيد.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

تبحث خلال الفترة المقبلة عن طريقة جديدة لتطوير عملك في ظل وجود منافسة كبيرة مع آخرين يعملون في نفس مجالك، وهو ما يتطلب حلول سريعة حتى لا تتعرض لخسائر.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة