حظك اليوم الخميس 18/2/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اطلب مساعدة زملائك

الخميس، 18 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 18/2/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اطلب مساعدة زملائك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج العذراء بالمهارة العالية فى حل المشاكل، فهو يحاول جاهدًا الوصول إلى حل يرضى جميع الأطراف، وهو ما يجعله محبوبًا فى العمل من زملائه، حيث يسعى دائمًا إلى تصفية الأجواء بينهم، وفى حياته الاجتماعية تساعده هذه الميزة على اكتساب احترام المقربين منه، وتكوين المزيد من الصداقات، ومن مشاهيره بول ووكر، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

بول واكر
بول ووكر

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

لديك مشكلة فى تسليم مهامك فى الأوقات المحددة لذلك، وعلى الرغم من العمل عليها بشكل جيد، إلا أنك تفتقر إلى عنصر السرعة، وهو ما يزعج زملاؤك فى العمل، لكن لا تفقد أعصابك، فقط رتب أوراقك وحاول أن تطلب منهم المساعدة لإكمال مهامك فى الوقت المحدد.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى وقت أكبر لفهم شريك حياتك، لأن مشغولياتك جعلتك تتجاهل بعض المعلومات عنه، لذا حاول التحدث معه، فربما ينتظرك لأخذ الخطوة الأولى، وربما يفيدكما الخروج فى مكان هادئ اليوم فى التحدث بعقل وقلب مفتوح لكليكما.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

تحتاج إلى ممارسة رياضة مثل السباحة أو الجرى، وأن تعمل على إيجاد وقت للتفكير فى نفسك، صحتك جيدة ولكن تحتاج إلى مزيد من الاهتمام، فكف عن الاهتمام الزائد بمن حولك، واهتم بصحتك الجسدية والنفسية.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

تحتاج إلى تحقيق التوازن بين الواقع الذى تعيش فيه ورؤيتك، فعلى الرغم من خططك الطموحة، يجب أن تعرف أن هناك عوائق قد تتصدر المشهد، عليك فقط تفهم وإدراك أن خططك ربما تكون معرضة للفشل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة