حصاد الرياضة المصرية اليوم الاثنين 22 / 2 / 2021

الإثنين، 22 فبراير 2021 09:34 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الاثنين 22 / 2 / 2021 المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك وتونجيت
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الاثنين 22 / 2 / 2021 العديد من الأحداث الرياضية المهمة، وأبرزها إقامة مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي غدا بدون جمهور، وآخر استعدادات الأهلي والزمالك لمواجهات دوري ابطال افريقيا غدا

رسميا.. مباراة الزمالك وتونجيت السنغالى فى دورى الأبطال بدون جمهور

ٔعلن الغاني الكسندر اسانتي، المنسق العام، عن إقامة لقاء الزمالك وتونجيت السنغالى، غدا الثلاثاء، بدون حضور جماهيرى، فى الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وذلك استنادا للائحة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف" والتي تشترط ضرورة حصول أى نادٍ يرغب فى حضور جماهير على موافقة حكومية مكتوبة بالسماح بحضور الجمهور بنصف سعة ملعب المباراة بحد أقصى، وهو ما لا يتوافر مع النادى السنغالي.

 

اتحاد الكرة يمد القيد فى دورى الكرة النسائية حتى 28 فبراير بسبب "دلفى"

قررت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، مد فترة القيد الشتوى لأندية الكرة النسائية حتى 28 فبراير الجارى بدلا من 31 يناير الماضى كما تم إبلاغ الأندية مطلع الموسم الجارى.

 

وقال إسلام على نائب رئيس مجلس إدارة نادى الترام إن اللجنة التى تدير الجبلاية قررت المد لحين انتهاء الشكوى المنظورة من قبل ناديه ضد 6 لاعبات بداعى عدم حصولهن على مستحقاتهن المتأخرة، حيث صدر القرار بأحقية اللاعبات فى فسخ العقد وأصبحن من حقن الانتقال لأى ناد أخر.

 

لاعبو الزمالك يشكون من درجات الحرارة المرتفعة فى السنغال

شكا عدد من لاعبي فريق الزمالك، من درجات الحرارة المرتفعة في السنغال، وذلك قبل ساعات من خوض مباراة تونجيت في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها السادسة مساء غدا الثلاثاء.

 

رئيس بعثة الأهلي فى تنزانيا يتبادل درع وشعار النادى مع مديرة سيمبا

حرص محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في تنزانيا، على تبادل درع وشعار النادي مع باربرا، المديرة التنفيذية لنادي سيمبا التنزاني، وذلك فى إطار العلاقات الطيبة بين الناديين.

 

 

حسام حسن يستبعد 5 لاعبين من تشكيل الاتحاد السكندرى أمام دجلة

أصدر حسام حسن المدير الفنى للاتحاد السكندرى ، تعليماته للجهاز الإداري، باستبعاد خماسي الفريق عماد السيد وخالد قمر وصبري رحيل ومحمود رزق ومحمد عطوه من التدريبات الجماعية والتدريب المنفرد عقب الهزيمة من اسوان بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

حسن مصطفى: الاتحاد الدولى اتخذ قرارا بإيقاف هشام نصر لمخالفة لوائح كورونا

أكد حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد، اتخاذ المكتب التنفيذى للاتحاد الدولى قراراً بالإجماع بإيقاف هشام نصر رئيس الاتحاد المصرى على خلفية اختراق الفقاعة الطبية لبطولة العالم لكرة اليد الأخيرة التى أقيمت فى مصر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة