أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الكرة يمد القيد فى دورى الكرة النسائية حتى 28 فبراير بسبب "دلفى"

الإثنين، 22 فبراير 2021 08:41 م
اتحاد الكرة يمد القيد فى دورى الكرة النسائية حتى 28 فبراير بسبب "دلفى" اتحاد الكرة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، مد فترة القيد الشتوى لأندية الكرة النسائية حتى 28 فبراير الجارى بدلا من 31 يناير الماضى كما تم إبلاغ الأندية مطلع الموسم الجارى.

وقال إسلام على نائب رئيس مجلس إدارة نادى الترام إن اللجنة التى تدير الجبلاية قررت المد لحين انتهاء الشكوى المنظورة من قبل ناديه ضد 6 لاعبات بداعى عدم حصولهن على مستحقاتهن المتأخرة، حيث صدر القرار بأحقية اللاعبات فى فسخ العقد وأصبحن من حقن الانتقال لأى ناد أخر.

وأوضح على أن مد القيد يأتى حتى تتمكن اللاعبات من الانتقال لصفوف دلفى، خاصة وأن اللاعبات فور الحصول على الحكم ظهرن فى صور أثناء توقيعهن لدلفى.

وأبدى نائب رئيس نادى الترام استياءه من تغيير اللجنة التى تدير الجبلاية فى قرارها حيث رفضت فى البداية نظر الشكوى بداعى أنهن لاعبات لسن محترفات، قبل التراجع ومنحهن الحق فى فسخ العقد مع النادى السكندرى.

وتواجد عدد من لاعبات فريق كرة القدم بنادى الترام،  أمام مقر اتحاد الكرة يوم 30 ديسمبر الماضى لبحث وجود حلول بعد تعرضهن لأزمة كبيرة قبل انطلاق منافسات الدوري المصري لكرة القدم النسائية للموسم الحالي.

وقامت إدارة نادي الترام بقيد 6 لاعبات ضمن قائمة الفريق الموسم الجديد، على الرغم من حصولهن على قرار من اتحاد الكرة المصري من الدكتورة سحر عبد الحق عضو اللجنة الخماسية السابقة  ، بأحقيتهن في الانتقال إلى أي نادٍ آخر بشكل حر.

 

وقالت بسملة عبد المجيد إحدى اللاعبات المتضررات في تصريحات لليوم السابع، "النادي رفض دفع  علاجي بعد الإصابة بقطع في الرباط الصليبي والتي وصلت إلي 50 الف جنيه ، وطالبنا بصرف مستحقاتنا المتأخرة لدي نادي الترام ، إلا أننا وقت المطالبة بها أخبرتنا إدارة النادي بعدم وجود أي موارد مالية من أجل صرف هذه المستحقات"

واضافت: "عندما تم إبلاغنا بعدم وجود أموال في النادي من أجل صرف مستحقاتنا المتأخرة، طالبنا برحيلنا عن صفوف الفريق وحصلنا علي قرار من اتحاد الكرة بأحقيتنا فى الانتقال إلى أى فريق بشكل حر".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة