خالد صلاح

Top 7.. صرف مرتبات العاملين بالدولة الثلاثاء.. وإصابة نجلاء بدر بكورونا

الإثنين، 22 فبراير 2021 09:30 م
Top 7.. صرف مرتبات العاملين بالدولة الثلاثاء.. وإصابة نجلاء بدر بكورونا نسرين فؤاد
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها عمار محسن، وقدمتها نسرين فؤاد، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وبدأت توب 7 أخبارها بموعد صرف مرتبات العاملين، وقالت وزارة المالية، إنه اعتبارًا من الغد، سيتم صرف مرتبات العاملين بالجهاز الإداري للدولة، عن شهر فبراير الجاري، على مدار 4 أيام، وصرف رواتب أكثر من 58 وزارة وهيئة خدمية وجهة تابعة لميزانية الدولة.

وتستعد فرقة موسيقية دنماركية لإقامة عرض موسيقى بدون جمهور من أمام معبد أبو سمبل، مساء اليوم، على هامش ظاهرة تعامد الشمس على وجه الملك رمسيس الثانى، تزامنًا مع الاحتفال بالظاهرة.

وانتشرت معارض أهلا رمضان بالمحافظات مثل العام الماضي بتخفيضات تصل لـ35%، ودخول 15 سلعة حيز التخفيض بمعارض أهلا رمضان هذا العام.

وعالميا.. أكدت دراسة حديثة أن مرتدى النظارات أقل عرضة للإصابة بفيروس كورونا بنسبة تصل إلى 3 مرات، وأن الأشخاص الذين يرتدون نظارات يقلل ذلك من فرك أعينهم، وبالتالى يقلل من انتقال العدوى.

واتهمت السلطات الأمريكية نيجيريًا بالتآمر مع قراصنة كوريين لسرقة أكثر من 1.3 مليار دولار من شركات وبنوك بأمريكا ودول أخرى، وقرر المتهم نشر صور سياراته الفارهة على "إنستجرام" لاستفزازهم.

ورياضيا.. قررت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، إلغاء قرار اعتبار لاعب واحد من شمال أفريقيا كلاعب محلى بقائمة فرق الدورى بالموسم الجديد، وأنه سيتم السماح بقيد 5 لاعبين أجانب لكل ناد.

فنيا.. كشفت الفنانة نجلاء بدر عن إصابتها بفيروس كورونا، وأعلنت من خلال حسابها الرسمي على "فيس بوك"، وكتبت: «أنا كوفيد 19.. ربنا يستر"، وما إن كتبت ذلك انهالت الدعوات من قبل متابعيها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة