أكرم القصاص - علا الشافعي

The Mosquito Coast يصل +Apple Tv فى 30 أبريل المقبل.. فيديو

الإثنين، 22 فبراير 2021 04:00 م
The Mosquito Coast يصل +Apple Tv فى 30 أبريل المقبل.. فيديو The Mosquito Coast
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت +Apple TV  أن المسلسل الدرامي The Mosquito Coast، المستوحى من الرواية الأكثر مبيعًا، سيطرح منه أول حلقتين في يوم الجمعة الموافق 30 أبريل المقبل، على أن تعرض باقى حلقات العمل في كل يوم جمعة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

السلسلة الجديدة للروائي والمؤلف نيل كروس الحائز على جوائز عديدة، واستنادًا إلى الكتاب الأكثر مبيعًا لبول ثيرو، يعد The Mosquito Coast مغامرة رائعة ودراما شخصية متعددة الطبقات تتبع الرحلة الخطيرة للمخترع، ألي فوكس (الذي يلعب دوره جاستن ثيرو)، الذي اقتلع عائلته من جذورها في المكسيك عندما وجدوا أنفسهم فجأة هاربين من حكومة الولايات المتحدة.

تم إنتاج المسلسل المكون من سبع حلقات بواسطة نيل كروس جنبًا إلى جنب مع روبرت وايت، الذي أخرج أيضًا الحلقتين الأوليين، للمؤلف بول ثيرو، ومن بطولة النجم جاستن ثيرو وإدوارد إل ماكدونيل، يعمل بوب بوكمان وآلان جاسمر وبيتر جايسن أيضًا كمنتجين تنفيذيين لمجموعة فيريتاس الترفيهية.

كما تلعب الممثلة سارايو بلو مع الممثل بول رود بطولة سلسلة The Shrink Next Door على منصةApple ، ويأتى المسلسل من إخراج مايكل شوالتر (The Big Sick ، ​​The Lovebirds)، والكاتب جورجيا بريتشيت( الخلافة، Veep)، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

ولم تكشف المنصة عن أي معلومات حول موعد وصول العمل إلى المنصة، او عن باقى أبطال المسلسل الجديد، ومن المتوقع أن يطرح The Shrink Next Door، خلال العام الجارى 2021.

المسلسل الجديد مستوحى من أحداث حقيقية، حيث يعرض The Shrink Next Door تفاصيل العلاقة الغريبة بين الطبيب النفسي والنجوم الدكتور إسحاق "آيك" هيرشكوبف ومريضه منذ فترة طويلة مارتن "مارتي" ماركويتز، على أن تلعب بلو دور ميريام أحد مرضى آيك، كما تلعب دور البطولة كاثرين هان وكيسي ويلسون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة