خالد صلاح

مشاهير ونجمات تألقن فى فساتين البرايد ميدز.. من باريس هيلتون لبيبا ميدلتون..ألبوم صور

الإثنين، 22 فبراير 2021 08:00 ص
مشاهير ونجمات تألقن فى فساتين البرايد ميدز.. من باريس هيلتون لبيبا ميدلتون..ألبوم صور باريس هيلتون
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يكون الحصول على مقعد خلفى لحضور حفل زفاف أفضل صديق لك مهمة صعبة، لا سيما عندما تكون من المشاهير الذين يحظون دائمًا باهتمام الجميع.

بمجرد تحديد العروس لميعاد زفافها يبدأ أصدقاؤها فى البحث عن فساتين البرايد ميدز، وتحاول كل منهن البحث عن أجدد صيحات الموضة فى فساتين وصيفات العروس وهو ما فعلته الكثيرات من المشاهير حيث لعبن دور وصيفات العروس فى أفراح صديقاتهم، وبدوا رائعين للغاية فى تصميمات فساتين البرايدزميد المختارة، ولم يتمكن البعض منهم من الهروب من ارتداء الفساتين المتوافقة واللجوء لنفس تسريحات الشعر كغيرهم من الوصيفات.

وإذا كنتى تبحثين عن فساتين لحضور زفاف صديقتك، تابعى التقرير التالى وأستلهمى إطلالتك من فساتين وصيفات العروس التى ارتدتها المشاهير فى حفلات زفاف صديقاتهن:

إيفا لونجوريا
 

كان مظهر إيفا لونجوريا في حفل زفاف صديقتها في عام 2015 مشابهًا للفساتين التي كانت ترتديها وصيفات الشرف الأخريات، لكنها كانت رائعة كعادتها، وارتدت فستان الطويل ذو اللون الأخضر الفاتح بدون حمالات وكان يناسبها تمامًا.

إيفا لونجوريا
إيفا لونجوريا

 

باريس هيلتون
 

الفستان التول باللون الأزرق الباستيل جعل باريس هيلتون تبدو وكأنها ملكية في حفل زفاف أختها نيكى على جيمس روتشيلد الذي أقيم في قصر كنسينجتون بلندن عام 2015.

باريس هيلتون
باريس هيلتون

 

بيبا ميدلتون
 

جعلت فساتين السهرة الرائعة التي ارتداها الضيوف والمشاركون في حفل الزفاف الملكي حدثًا لا يُنسى، وفستان بيبا ميدلتون ليس استثناء، حيث بدا الفستان الكريمي أنيقا للغاية ووضعها فى دائرة الضوء برقته.

بيبا ميدلتون
بيبا ميدلتون

 

بيونسيه
 

في عام 2014 حضرت بيونسيه حفل زفاف شقيقتها سولانج نولز، واختارت المغنية فستانًا أبيضًا بسيطًا وحذاءً لافتًا للنظر لإطلالتها في ذلك اليوم.

بيونسيه
بيونسيه

 

فيكتوريا بيكهام
 

اللون الأسود هو اختيار لون نادر لحفل الزفاف، لكن فيكتوريا بيكهام بدت رائعة في فستانها الأسود بدون حمالات عندما لعبت دور وصيفة العروس إيفا لونجوريا في عام 2016.

فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام

 

كيرا نايتلى
 

في عام 2011، لعبت الممثلة كيرا نايتلي دور وصيفة الشرف في حفل زفاف شقيقها كاليب، كانت ترتدى فستان بجيب منتفخة بلون أرجواني غامق وتمسك باقة زهور في يديها.

وفى مقابلتها مع جيمي فالون، اعترفت كيرا بأنها تعتقد أنها كانت وصيفة الشرف سيئة للغاية، قائلة : "ظللت أسقط الأشياء على جميع أنحاء الفستان، وتابعت الممثلة ضاحكة: "لن يُطلب مني أبدًا أن أكون وصيفة الشرف مرة أخرى".

كيرا نايتلى
كيرا نايتلى

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة