خالد صلاح

5 نصائح لاختيار فساتين "البرايدميدز" بنجاح.. اللون المناسب للجميع أهمها

الجمعة، 31 يناير 2020 09:00 ص
5 نصائح لاختيار فساتين "البرايدميدز" بنجاح.. اللون المناسب للجميع أهمها وصيفات العروس-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمكن اختصار الحديث عن مدى صعوبة اختيار فساتين وصيفات العروس "البرايدميدز" فى جملة واحدة وهى اختيار فستان يقنع ويرضى ذوق أكثر من فتاة ويلائمهن فى الوقت نفسه. هذه المهمة الصعبة التى تؤرق العروس وصديقاتها المقربات اللائى يرغبن فى الظهور بأفضل شكل فى حفل زفاف صديقتهن، وفى الوقت نفسه يتلاءم مع النمط العام لحفل الزفاف.

من أجل تحقيق هذه المعادلة الصعبة قدم موقع "theknot" الخاص بالزفاف بعض النصائح التى ينبغى وضعها فى الاعتبار عند التفكير فى فستان البرايدميدز، سواء كانت العروس ستقدمه كهدية لصديقاتها أو سيشترونه بأنفسهن.

 

نصائح لاختيار فساتين وصيفات العروس 

البحث على الإنترنت

يجب إجراء عملية بحث على مواقع التسوق المختلفة التابعة لمحلات التجارية الخاصة بالفساتين، لمعرفة أحدث أشكال الفساتين الجديدة واختيارها أفضلها  حتى لو لم تكن تنوى الشراء من الإنترنت للحصول على فكرة عن الأسعار والأذواق المتوفرة. 

اختيار فستان وصيفة العروس
اختيار فستان وصيفة العروس

تحديد تكاليف الفستان

عند البحث على مواقع التسوق المختلفة أو المحلات التجارية، يجب أولاً تحديد ميزانية المالية لشراء الفستان، لتجنب اختيار فستان باهظ الثمن يفسد الميزانية المحددة لو كانت العروس ستهدى الفساتين لصديقاتها، أو إذا كانت الصديقات تنوى شرائه، فيجب اختيار فستان يلاءم ميزانية الجميع. 

توحيد اللون وليس التصميم

عند التفكير فى تصميم الفستان، يفضل الاتفاق على لون موحد للفستان، لكن يترك التصميم للذوق الشخصى لكل وصيفة ولطبيعة جسمها. 

فساتين الوصيفات
فساتين الوصيفات

وضع جدول زمنى

يجب وضع جدول زمنى للتسوق والبحث عن الفستان، ويفضل أن يكون قبل الزفاف بشهر تقريباً أو أكثر من ذلك، حتى تتيح الفرصة للعثور على الفستان المناسب أو تصميم فستان والذى يحتاج لشراء نوع القماش ولونه وتصميمه حسب المقاس، والقيام بتعديل عند الحاجة، خاصة عند زيادة الوزن مع اقتراب الزفاف .

وصيفات العروس
وصيفات العروس

اختيار اللون المناسب 

يفضل عند اختيار لون فستان الوصيفة أن يناسب ألوان بشرة المختلفة للوصيفات، وألوان المستحضرات التجميل التى سوف يضعها الوصيفات، حتى يبدون بشكل أفضل، لذلك ينصح باختيار ألوان الجمشت والزمرد والياقوت، تناسب البشرة القمحية، بينما البشرة البيضاء، يناسبها اللون الأزرق والوردي، أما البشرة السمراء يناسبها الألوان الفاتحة مثل اللون الفضى والبرونز، حتى تبدو الوصيفات فى أجمل إطلالة لهن بجانب العروس بليلة زفافها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة