مستشار حكومى بريطانى يطالب بتطعيم الأطفال بلقاح كورونا لإعادة فتح المدارس

الإثنين، 22 فبراير 2021 04:00 م
مستشار حكومى بريطانى يطالب بتطعيم الأطفال بلقاح كورونا لإعادة فتح المدارس تطعيم الاطفال بلقاح كورونا
كتبت أمل علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة الإندبندنت البريطانية، أن مستشارا علميا حكوميا بارزا، أكد أنه يتعين على المملكة المتحدة تطعيم الأطفال "بأسرع ما يمكن" لإبقاء المدارس مفتوحة، حيث طالب البروفيسور إدموندز، بالمجموعة الاستشارية العلمية لحالات الطوارئ "ساج"، بضرورة تطعيم الأطفال بلقاح كورونا، وذلك للتغلب على فيروس كورونا وانخفاض خطر الإصابة، ولإعادة فتح المدارس من جديد.

وأضاف:"نحن جميعًا في خطر ويمكننا جميعًا نشر فيروس كورونا، أعتقد أن هناك سبب للتوجه إلى الأطفال بأسرع ما يمكن ، موضحا:" لقد حدث اضطراب كبير في المدارس وسيستمر الاضطراب الكبير في المدارس حتى نقوم بتلقيح أطفالنا، وذلك قبل الموافقة المتوقعة لإعادة فتح جميع المدارس في 8 مارس".

وتابع: "علينا التخفيف بشكل تدريجي للغاية من إجراءات الاغلاق، "وإلا فإننا سنضع الخدمات الصحية تحت الضغط مرة أخرى، وسنشهد زيادة في عدد حالات دخول المستشفى، والوفيات بالفعل".

وحذر البروفيسور إدموندز، من التجمعات خلال عطلة عيد الفصح مع بداية شهر ابريل، حيث تجتمع الأسر في حدائق مع بعضها البعض لعطلة عيد الفصح في بداية شهر أبريل، مع احتمال افتتاح المتاجر غير الأساسية في ذلك الشهر.

خبير يطالب بتطعيم الاطفال
خبير بريطانى يطالب بتطعيم الاطفال

وأكدت بريطانيا، إنه"على الرغم من أن برنامج التطعيم يسير بشكل جيد للغاية، إلا أنه سيستغرق وقتًا ليكون قادرًا على الوصول إلى جميع الأشخاص"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة