أكرم القصاص - علا الشافعي

ميلان ضد إنتر.. دوناروما: أتمنى أن يحسم إبراهيموفيتش الديربي

الجمعة، 19 فبراير 2021 05:35 م
ميلان ضد إنتر.. دوناروما: أتمنى أن يحسم إبراهيموفيتش الديربي إبراهيموفيتش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى جانلويجي دوناروما حارس ميلان تحمسه قبل المباراة المرتقبة للفريق ضد إنتر ميلان الأحد المقبل في قمة الدوري الايطالي ويحلم بأن يحسم زميله النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش الديربي، وقيادة الروسونيري للفوز لاستعادة صدارة الدوري الايطالي من جديد.

تحدث اللاعب الدولي الإيطالي إلى قناة "سكاي سبورت إيطاليا" قبل مواجهة ديربي الغضب هذا الأسبوع، حيث يمكن لميلان استعادة المركز الأول في ترتيب الكالتشيو إذا حقق الفوز.

وقال دوناروما: ’’لقد مر وقت طويل منذ أن رأينا مباراة ديربي بهذه الطاولة ونحن جميعًا متحمسون وندرك أنه يجب أن نلعب مباراة رائعة لتحقيق النتيجة".

أضاف: ’’أغمض عيني وأتخيل ذلك، آمل أن يسجل إبارهيموفيتش هدف الفوز".

ويبعد ميلان نقطة واحدة فقط عن إنتر متصدر الدوري الإيطالي قبل مواجهة يوم الأحد.

في سياق آخر، تعرض نادي ميلان الإيطالي لضربة موجعة، حيث سيغيب نجمه الجزائري إسماعيل بن ناصر عن مباراة الفريق المرتقبة في ديربي الغضب يوم الأحد المقبل ضد الغريم التقليدي إنتر.

وذكرت شبكة "فوتبول إيطاليا" أن بن ناصر سيغيب عن مباراة ديربي مدينة ميلان ضد إنتر يوم الأحد، وظل اللاعب الجزائري الدولي مستبعدا من 11 مباراة بين ديسمبر ويناير بسبب إصابة عضلة في العضلة ذات الرأسين وغاب عن فوز ميلان على ملعبه أمام كروتوني في 7 فبراير بسبب المرض.

وبدأ في مباراة هزيمة ميلان 2-0 خارج ملعبه ضد سبيزيا نهاية الأسبوع الماضي، وفي مباراة الدوري الأوروبي أمس ضد النجم الأحمر، لكن مباراته لم تدم طويلاً وسيضطر الروسونيري إلى الاستغناء عنه أمام النيرازوري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة