خالد صلاح

طلال أبو غزالة: الاقتصاد المصرى السادس عالميا ومصر توفر سبل نجاح الاستثمار

الإثنين، 22 فبراير 2021 10:46 م
طلال أبو غزالة: الاقتصاد المصرى السادس عالميا ومصر توفر سبل نجاح الاستثمار الدكتور طلال أبو غزالة
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور طلال أبو غزالة المفكر الاقتصادى الكبير، إن الاقتصاد المصرى سوف يصبح السادس عالميا خلال الـ10 سنوات القادمة، موضحا أن الاقتصاد المصري ليس سهلا مثل الاقتصادات الصغيرة.
 
وأضاف أبو غزالة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " على مسئوليتي " مع الإعلامي أحمد موسي، المذاع على فضائية صدي البلد، ان تضحية المواطن المصري سوف تنعكس عليه وعلى أولاده وأحفاده ومستقبله ورفاهيته»؛ مطالبا الإعلام المصري بضرورة توضيح تلك الأمور إلى الشعب المصري.
 
وأكد أبو غزالة على ضرورة التوعية بأهداف ما يتم تحقيقه في مصر، مرددا: «معجب بالسياسة التي تنتهجها مصر في بناء الدولة»، مؤكدا أن الاقتصاد المصري من الفئة الثانية من حيث الحجم عالميا.
 
وأشار ابو أبو غزاله المفكر الاقتصادي الكبير، ان مصر دولة تهمني وتهم كل عربي لانها الدولة الأكبر في تاريخ المنطقة؛ موضحا أن مصر هي محور مستقبل الوطن العربي. 
 
وأكد ابو غزالة، أن الدول والحكومات يهمها تحقيق انجازات يومية لارضاء المواطنين وصانع القرار المصري أحد بعين الاعتبار ان مسئوليته ان ينبي مستقبل الوطن.
 
وأكد ابو عزالة، أن كل من يعيش على أرض مصر يدرك أن البنية التحية والحركة العمرانية واضحة وعلي مستوى عالي؛ لافتا أن هناك العديد من المشروعات التي باتت واضحة على ارض مصر.
 
وتابع ابو عزالة،: «مصر أسست بنية تحتية معلوماتية عملاقة في اطار التحول الرقمي»؛ مشيرا إلى ان التضحية التي يدفعها المواطن سوف تؤثر بالإيجاب على حياته.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة