أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ ولاتسيو لا يعرفان الهزيمة قبل موقعة دوري أبطال أوروبا

الإثنين، 22 فبراير 2021 08:24 م
بايرن ميونخ ولاتسيو لا يعرفان الهزيمة قبل موقعة دوري أبطال أوروبا بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق بايرن ميونخ الألماني، ضيفًا ثقيلاً على نظيره لاتسيو الإيطالى، في المواجهة المرتقبة المقرر إقامتها في تمام العاشرة من مساء غدٍ الثلاثاء، على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي 2020-2021، ويملك الفريقان مشوار رائع في مرحلة المجموعات بدورى الأبطال هذا الموسم، حيث حافظ بايرن ميونخ ولاتسيو على سجلهما خاليًا من الهزائم في المواجهات الست قبل التأهل لثمن نهائي المسابقة.

وتأهل بايرن ميونخ لدور الـ16 بدورى أبطال أوروبا، بعدما حصد 16 نقطة من الفوز في 5 مباريات بالإضافة إلى تعادل وحيد، سجل في المواجهات الست 18 هدفًا واستقبلت شباكه 5 أهداف، ليتربع على صدارة المجموعة الأولى.

في المقابل، حجز لاتسيو الذى حافظ على سجله بدون هزيمة، مقعده في ثمن النهائي الأوروبى بعدما حل ثانيًا في المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط من الفوز في مباراتين بالإضافة إلى 4 تعادلات، وأحرز خلال هذه المباريات 11 هدفًا واهتزت شباكه بـ4 أهداف.

من ناحية أخرى، أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" تعيين الحكم الإسرائيلى أوريل جرنفيلد لإدارة مباراة لاتسيو الإيطالى ضد بايرن ميونخ الألماني.

وخاض بايرن ميونخ أربع مباريات على ملعب أوليمبيكو، وكان المنافس فى كل مرة روما، وحقق الفريق البافارى فوزين فى الأربع مباريات وتلقى هزيمتين.

وكان بايرن ميونخ قد أنهى دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2020/2021، متصدرا للمجموعة الأولى التي ضمت أتلتيكو مدريد الإسبانى وريد بول سالزبورج النمساوى ولوكوموتيف موسكو الروسى برصيد 16 نقطة.

بينما أنهى لاتسيو دور المجموعات في المركز الثانى للمجموعة السادسة التي ضمت بوروسيا دورتموند الألماني وكلوب بروج البلجيكى وزينيت سانت بطرسبرج الروسي برصيد 10 نقاط.

ويمتلك بايرن ميونخ الحظ الأوفر في تحقيق الفوز بمباراة ذهاب دور الـ 16 بعد تحقيقه السداسية التاريخية بتتويجه بلقب كأس العالم للآندية منذ أيام قليلة، في حين سيعمل لاتسيو على استغلال عامل الأرض للفوز بتلك المباراة الهامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة