خالد صلاح

أحداد الأقرب لقيادة هجوم الزمالك أمام تونجيث ومروان على الدكة

الإثنين، 22 فبراير 2021 11:10 م
أحداد الأقرب لقيادة هجوم الزمالك أمام تونجيث ومروان على الدكة المغربي حميد أحداد
أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب المغربي حميد أحداد، لاعب الزمالك، من التواجد فى التشكيلة الأساسية لفريقه، في مباراة تونجيث السنغالي، المقرر لها غدا الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، لقيادة الهجوم الأبيض.

وينوي البرتغالي باتشيكو المدير الفني للزمالك الإبقاء على مروان حمدي في مقاعد البدلاء أمام تونجيت، والاعتماد على حميد أحداد في التشكيلة الأساسية لقيادة الهجوم.

ويري باتشيكو أن مروان حمدي يحتاج لمزيد من الوقت للتأقلم على طريقة لعب الزمالك، بعد انضمامه للفريق الأبيض خلال الميركاتو الشتوي الأخير قادما من مصر المقاصة، وهو ما نقله باتشيكو لمروان حمدي خلال الجلسات الخاصة التي عقدها معه طوال الأيام الماضية.

ولعب مروان حمدي بالتشكيل الأساسي للزمالك في مباراة مولودية الجزائر بافتتاح دور المجموعات الأفريقي، قبل عودته لمقاعد البدلاء باللقاء الأخير أمام الإسماعيلي في الدوري حيث لعب التونسي سيف الدين الجزيري كمهاجم صريح، لكن الأخير لا يحق له المشاركة مع الأبيض في دوري الأبطال، نظرا لمشاركته مع ناديه السابق المقاولون العرب في بطولة الكونفدرالية الموسم الحالي قبل الانتقال للزمالك في يناير الماضي.

ورفض "كاف"، طلب نادي الزمالك تأجيل مباراة تونجيث السنغالي بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها الثلاثاء، واستند الاتحاد الأفريقي في رفضه على وصول بعثة الزمالك للسنغال، قبل المباراة بأكثر من 24 ساعة، مما اعتبره لا يندرج تحت بند الظرف الطارئ.

وسافر الزمالك إلى السنغال بقائمة تضم كلا من:

حراسة المرمى : محمد أبوجبل - محمود عبد الرحيم جنش - محمد عواد

خط الدفاع  : حمزة المثلوثي - أحمد عيد - محمود علاء -  محمد عبد الغني - أحمد فتوح - عبد الله جمعة.

خط الوسط : طارق حامد - فرجاني ساسي  - إسلام جابر - إمام عاشور - يوسف أوباما - أحمد سيد زيزو - محمود عبد الرازق شيكابالا - أشرف بن شرقي

خط الهجوم  : حميد أحداد - مروان حمدي - حسام أشرف - أسامة فيصل


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة