سيمبا التنزانى يطرح تذاكر مباراة الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا

الأحد، 21 فبراير 2021 10:26 ص
سيمبا التنزانى يطرح تذاكر مباراة الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا سيمبا التنزانى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى سيمبا التنزاني طرح التذاكر المخصصة للجماهير التى سوف تحضر مباراة النادى الأهلى التى  تجمعهما يوم الثلاثاء المقبل في ثاني جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكشف محمد أبو الوفا، السفير المصري في تنزانيا، عن تصريحات صدرت عن حجز تذاكر 30 ألف متفرج، وسعة ملعب المباراة 60 ألف متفرج، وتقريباً سيحضر نصف العدد الذى يسعه الاستاد، واليوم سنناقش موقف الحضور الجماهيري، خاصة أن هذا الأمر يخضع للكاف.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى سيمب على موقع تويتر صور التذاكر للمباراة باسعارها وفقا للعملة التنزانية.

 

 

 

يدرس الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني الدفع بثلاثي وسط ملعب بحيث يلعب بالثلاثي عمرو السولية وحمدي فتحي واليود يانج في التشكيل الأساسي للأهلي، أو الاستمرار بطريقته التقليدية 4 / 2 / 3 / 1.

ويرغب موسيماني ومعاونوه في اللعب بطريقة 4 / 3 / 3، بحيث يعتمد على ثلاثي وسط ارتكاز في موقعة الثلاثاء، نظرا لصعوبة المباراة باعتبار أن بطل تنزانيا يجيد اللعب على أرضه، خاصة أن المباراة ستشهد ضغوط كبيرة؛ بسبب إقامتها وسط 30 ألف مشجع.

ويخطط موسيماني لغلق مفاتيح لعب سيمبا من خلال الاعتماد على ثلاثي في وسط الملعب، باعتبارها من الحلول المطروحة للتعامل مع ظروف المباراة أو الاعتماد على طريقته العادية ويكلف ثنائي الوسط بأدوار دفاعية.

ومن المقرر أن يحدد موسيماني خطته التي سيعتمد عليها في مباراة سيمبا خلال مران الأهلي غدا الأحد، بحيث يحدد الطريقة التي سيعتمدها، ومن ثم يختار التشكيل الذي سيعتمد عليه في هذه المباراة، بما يتناسب مع الفكر الخططي الذي ينوي تطبيقه في المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة