أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب الدوري الاسباني.. برشلونة مهدد بفقدان المركز الثالث بعد تعادله مع قادش

الأحد، 21 فبراير 2021 10:19 م
ترتيب الدوري الاسباني.. برشلونة مهدد بفقدان المركز الثالث بعد تعادله مع قادش جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح فريق برشلونة الإسبانى، مهددا بفقدان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني بالموسم الحالي 2020-2021، بعدما سقط في فخ التعادل القاتل مع ضيفه قادش بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم، الأحد، علي ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الليجا.

ترتيب الدوري الإسباني

وارتفع رصيد فريق برشلونة إلى النقطة 47 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما يتجمد رصيد قادش عند النقطة 25 في المركز الرابع عشر.

وتقدم لفريق برشلونة أمام قادش، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 32، بعد أن حصل عليها زميله بيدري في الدقيقة 30، ثم تعادل لصالح الضيوف أليخاندرو فيرنانديز من ركلة جزاء فى الدقيقة 89. 

ترتيب الدوري الإسباني

ويتفوق برشلونة بفارق نقطتين فقط على إشبيلية صاحب المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة، وحال فوز الفريق الأندلسى على أوساسونا في نفس الجولة مساء غد الاثنين، سيتخطى الفريق الكتالونى ويتقدم للمركز الثالث بالليجا.

ويأتى أتلتيكو مدريد فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة، وتتبقى له مباراة مؤجلة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد الوصيف برصيد 52 نقطة، بينما رفع ليفانتى رصيده للنقطة 31 ليحتل المركز الثامن.

 ويحتل فريق ريال مدريد حامل اللقب وصافة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 52 نقطة، بعد أن حقق فوزا صعبا على مضيفه بلد الوليد بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "نيوفو جيوسي زوربيلا".

وجاء ترتيب الدوري الاسباني، كالتالى..

ترتيب الدوري الإسباني
ترتيب الدوري الإسباني









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة