أكرم القصاص - علا الشافعي

مواجهات قوية تنتظر رباعى المنافسة على لقب الدوري الإسباني.. تعرف عليها

الأحد، 21 فبراير 2021 09:56 م
مواجهات قوية تنتظر رباعى المنافسة على لقب الدوري الإسباني.. تعرف عليها مباراة سابقة بين ريال مدريد وأتلتيكو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشتعل سباق المنافسة على لقب الدوري الإسباني للموسم الحالى 2020 – 2021، بعد النتائج التى شهدتها الجولة الـ 24 من خلال خسارة أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة أمام ليفانتى 2 – 0، وفوز ريال مدريد الوصيف على بلد الوليد 1 – 0 وتعادل مخيب لفريق برشلونة صاحب المركز الثالث أمام ضيفه فريق قادش بنتيجة 1 – 1.

وبقى أتلتيكو مدريد فى صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة مع تبقى مباراة مؤجلة له، ثم ريال مدريد فى الوصافة برصيد 52 نقطة ويأتى برشلونة فى المركز الثالث برصيد 47 نقطة وله مباراة مؤجلة، ثم إشبيلية رابعا برصيد 45 نقطة قبل مواجهته غدا مع مضيفه أوساسونا وله مباراة مؤجلة.

واستعرضت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية المباريات المتبقية للرباعى المنافس على لقب الليجا هذا الموسم، حيث ستكون المواجهات المباشرة بينهما حاسما فى مشوار المنافسة على اللقب.

ويستضيف أتلتيكو مدريد جاره فريق ريال مدريد بالديربى فى الجولة 26، ويخرج لمواجهة إشبيلية فى الجولة الـ 29 كما يحل ضيفا على برشلونة فى الجولة الـ 35، كما سيواجه أتلتيك بيلباو فى مواجهتين ويحل ضيفا فى الجولة المقبلة على فياريال.

المباريات المتبقية للرباعى المتنافس على اللقب
المباريات المتبقية للرباعى المتنافس على اللقب

 

بينما ريال مدريد بعد مواجهة أتلتيكو يستضيف برشلونة فى لقاء الكلاسيكو بالجولة 30 ويلعب على أرضه أيضا مع إشبيلية فى الجولة الـ 35، كما سيحل ضيفا على أتلتيك بيلباو فى الجولة الـ 37.

أما برشلونة فسيحل ضيفا فى الجولة الـ 25 على فريق إشبيلية، ويخرج لمواجهة ريال مدريد فى الكلاسيكو ويستضيف أتلتيكو مدريد، كما سيخرج لمواجهة فياريال فى الجولة الـ 32.

وأخيرا إشبيلية تنتظره العديد من المباريات القوية مع برشلونة، حيث يستضيف أتلتيكو مدريد فى الجولة الـ 29، ويلعب على أرضه مع أتلتيك بيلباو فى الجولة الـ 34.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة