أكرم القصاص - علا الشافعي

أروابارينا: سعيد بأداء بيراميدز أمام راسينج كلوب وحان وقت العودة للدورى

الأحد، 21 فبراير 2021 08:52 م
أروابارينا: سعيد بأداء بيراميدز أمام راسينج كلوب وحان وقت العودة للدورى رودلفو أروابارينا
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز سعادته بالفوز مرة أخرى على راسينج كلوب بهدفين دون مقابل وتأكيد التأهل لدور المجموعات، موضحا أن الأداء كان جيدا في دقائق كبيرة، مشددا على أن التركيز الآن منصب على لقاء الجونة المحدد له الخميس في الدوري لأنه مهم في المشوار المحلي بعد انتهاء المهمة الأفريقية بشكل مؤقت حاليا.
 
أوضح أروابارينا أن عددا كبيرا من المصابين في مرحلة استشفاء وتأهيل ومع دخول الفريق في مرحلة صعبة من المنافسة في الدوري والكونفدرالية وكأس مصر فإنه يحتاج كل العناصر ويتمنى أن يستعيد كل الفريق وكل القوة الضاربة، خاصة وأن المشوار صعب ويحتاج لجميع اللاعبين.
 
وشدد  المدير الفني لفريق نادي بيراميدز على أن الموسم ما يزال طويلا وهناك مباريات مهمة وبحاجة للجميع والكل سيحصل على الفرصة، موجها الشكر لجميع لاعبيه على الأداء المميز مضيفا أنه يطمع في تقديم أداء أفضل في المرحلة المقبلة وتحقيق المزيد من الانتصارات محليا وقاريا.

وحسم فريق بيراميدز تأهله لدور المجموعات بعد الفوز على راسينج كلوب الإيفواري بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد فى إياب دور الـ 32 التكميلى من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

افتتح التسجيل لفريق بيراميدز دييجو رولان في الدقيقة 4 قبل أن يعزز رمضان صبحى تقدم الفريق السماوي بالهدف الثانى في الدقيقة 74 وكان بيراميدز حقق الفوز على الفريق الإيفوارى بنتيجة 2 / 0 في لقاء الذهاب الذى جمعهما في كوت ديفوار.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة