أرنولد شوارزنيجر يتجول فى كاليفورنيا مع صديقته السابقة هيذر ميليجان.. صور

الأحد، 21 فبراير 2021 03:24 م
أرنولد شوارزنيجر يتجول فى كاليفورنيا مع صديقته السابقة هيذر ميليجان.. صور أرنولد شوارزنيجر وصديقته السابقة
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر أسطورة هوليوود النجم العالمى أرنولد شوارزنيجر، كعادته وهو يتجول بدراجته الهوائية في شوارع سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا الأمريكية، ولكن هذه المرة بشكل لافت للأنظار بعد أن ظهرت بجواره صديقته السابقة هيذر ميليجان وهي تقود دراجتها.

ونشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، صورًا للنجم العالمي صاحب الـ73عامًا وهو يقود دراجته وترافقه صديقته السابقة المتخصصة في العلاج الطبيعي صاحبة الـ46عامًا ليلفت الأنظار إليه من جديد.

ارنولد فى جولة جديدة مع صديقته
ارنولد فى جولة جديدة مع صديقته

كان الثنائي على علاقة عاطفية عام 2013، وظهرات بصحبة بعضهما في أكثر من مكان بدون الإعلان عن ارتباطهما.

ارنولد فى سيارته الكلاسيكية
ارنولد فى سيارته الكلاسيكية
 
 
ارنولد يتجول بسيارته
أرنولد يتجول بسيارته

 

صديقة ارنولد السابقة
صديقة ارنولد السابقة

وعلى جانب آخر، ودع  شوارزينجر، اسطورة رفع الأثقال الروسي يوري فلاسوف، الذى توفى منذ ايام عن عمر يناهر الـ86 عاما، ويعتبره أحد معلميه الذى كان له فضل كبير عليه في مسيرته العملية والرياضية، ونشر أرنولد صورة تجمعه بالراحل في مرحلة الشباب، على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، ووجه رسالة قائلا: "علمنا يوري فلاسوف جميعًا أن المستحيل مجرد كلمة. لقد كان أول شخص يرفع 200 كيلو جرام".

وأضاف، في رسالته الوداعية للأسطورة يوري فلاسوف: "لقد ألهمني عندما التقيت به عندما كنت شابًا في عام 1961. وبسبب أشخاص مثله ، أرفض أن أسمي نفسي عصاميا، كنت محظوظًا بما يكفي للتعرف عليه حقًا في وقت لاحق ، شعرت بالذهول، هذا الرجل لم يكن مجرد رياضى عظيم، لقد كان مفكرًا عظيمًا. تحدث عن الشعر والسياسة مثل الأستاذ، وحمل كتباً أكثر من الأوزان".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة