أرنولد شوارزنيجر يكشف مجال استثمر فيه أمواله الخاصة ويوجه نداء لبايدن

الأحد، 20 ديسمبر 2020 05:51 م
أرنولد شوارزنيجر يكشف مجال استثمر فيه أمواله الخاصة ويوجه نداء لبايدن أرنولد
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النجم العالمي أرنولد شوارزنيجر، الجهة التي قام فيها باستثمار أمواله وهي الكفاح من أجل الديمقراطية قائلا: "أصدقائي في أوروبا كانوا يضحكون من حقيقة أنني اضطررت إلى استثمار أموالى الخاصة من أجل الكفاح من أجل الديمقراطية، قالوا لي أنكم أقدم ديمقراطية في التاريخ لذا يعنون كيف يمكننى التباهى بذلك".

وأوضح أرنولد فى مقابلة بشبكة CNN، أن هناك تردى فى الخدمات الديمقراطية فى الجنوب الأمريكى، قائلا: "هناك قمع للناخبين يحدث بشكل خاصة في الجنوب وما يهمني هو شيء واحد فقط وهو هل يمكننى المساهمة ويمكنني تحسين الامور، لأنه الاعوام منذ 2013 كان الناس يشكون من هذه المشكلة، وخسر الناس بسبب تلك المشكلة الانتخابات".

وتابع: "قلت لنفسي أننى سأفعل شيئا حيال ذلك لأنني لست المشتكى أنا منفذ وهذا بالضبط ما فعلته، واوصى بشدة بذلك الان عندما يتولى الرئيس جو بايدن منصبه عليهم أن يعملوا على قانون جديد لحقوق التصويت".

وعلى جانب آخر، يواصل النجم العالمي أرنولد شوارزنيجر، ممارسة رياضة "ركوب الدراجة" في سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث خرج الممثل البالغ من العمر 73 عامًا مرة أخرى إلى الشارع لتنظيم جولة بدراجته برفقة أحد أصدقائه بعد عدة أسابيع من إجرائه عملية جراحية، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وشوهد النجم العالمي أرنولد شوارزنيجر وهو يقود دراجته ، ملتزما بالإجراءات الوقائية والاحترازية من جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث حرص على ارتداء الكمامة لحماية نفسه والآخرين من الفيروس التاجي.

وارتدى أرنولد شوارزنيجر معطفًا أسودًا وقميصا أزرق فاتح تحت معطفه، إلى جانب نظارة شمسية بنية اللون وقناع وجه أسود يغطي فمه وأنفه، وأكمل نجم الكوماندوز مظهره ببنطال أسود وحذاء أسود أثناء لنزهة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة