5 أسباب وراء تراجع أتلتيكو مدريد متصدر الدوري الإسباني.. فيديو وصور

الأحد، 21 فبراير 2021 11:53 ص
5 أسباب وراء تراجع أتلتيكو مدريد متصدر الدوري الإسباني.. فيديو وصور دييجو سيميوني
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فقد فريق أتلتيكو مدريد، متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني، 3 نقاط غالية فى صراع المقدمة بعد الخسارة ضد ليفانتي 0-2 في الجولة الـ 24 من مسابقة الليجا، علي ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

وتوقف رصيد أتلتيكو مدريد عند النقطة 55 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، ويستغل الريال الفرصة ويتفوق على بلد الوليد بهدف ليرفع رصيده للنقطة 52. 

وحسبما نشرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، فإن أتلتيكو مدريد حصد 50 نقطة من أصل 57 متاحة فى الدور الأول من الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري، لكنه عاد الآن ليخسر 7 نقاط في آخر 4 مباريات فقط، حيث انتصر فى واحدة وخسر مثلها وتعادل مرتين.

وكشف الصحيفة عن 5 أسباب أدت لتراجع مستوى أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني بعد خسارة ليفانتي الأخيرة بالمسابقة، وهي..

تراجع القوة الدفاعية
 

كوكي
كوكي

 

بعدما كان الجانب الدفاعي مصدر قوة كبيرة للروخي بلانكوس، باستقبال 6 أهداف فقط فى أول 16 مباراة، تراجعت الأرقام بشكل مثير، ففى آخر 7 مباريات استقبل الفريق 10 أهداف.

هبوط مستوي سواريز تهديفياً
 

سواريز
سواريز

 

افتتح لويس سواريز عام 2021 بغزارة تهديفية، حيث سجل 7 أهداف في 4 مباريات، وفي الوقت الحالى مرت 3 مباريات دون أن يسجل أى هدف، وبات ماركوس يورينتي هو اللاعب الوحيد الذى لديه فاعلية على المرمى داخل كوماندوز مدريد.

أزمة الغيابات
 

كاراسكو
كاراسكو

 

عانى الأتليتي من ضربة ثلاثية لفيروس كورونا في الأيام الماضية، ليصل المجموع إلى 6 غيابات مع حالتي إصابة عضلية وحالة إيقاف تريبيير للعقوبة من الاتحاد الإنجليزي، ليبقى في قائمة سيميوني 16 لاعبًا فقط يخوض بهم المباريات.

استقبال الأهداف
 

الأتليتي
الأتليتي

 

في الـ 5 مباريات الماضية، كان أتلتيكو مدريد هو الذي يستقبل الهدف أولًا أمام الخصوم، وحدث ذلك أمام ليفانتي للمرة الخامسة على التوالي بعد سيلتا وفالنسيا وإيبار، وهي مسألة تهدد القدرة في موازنة النتيجة قبل الحاجة إلى تحقيق الانتصارات.

تدني مستوي فيليكس وكوكي
 

فيليكس نجم وسط أتلتيكو مدريد
فيليكس نجم وسط أتلتيكو مدريد

 

لم يعود جواو فيليكس بقوته المعتادة علي الجانب الهجومي عقب شفائه من فيروس كورونا، حيث لم يستعيد حساسية المباريات حتى الآن، أما كوكي فيعاني من ضغط المباريات الذي وصل به لمرحلة الإجهاد والإرهاق الملحوظ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة