خالد صلاح

وصول بيراميدز لملعب الدفاع الجوي استعدادًا لمواجهة راسينج

الأحد، 21 فبراير 2021 04:47 م
وصول بيراميدز لملعب الدفاع الجوي استعدادًا لمواجهة راسينج وصول بيراميدز
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصلت حافلة فريق الكرة بنادي بيراميدز إلى استاد الدفاع الجوي استعدادًا لمواجهة راسينج كلوب أبيدجان في إياب دور الـ32 التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
 
ويحل راسينج كلوب ضيفًا على بيراميدز في السادسة من مساء اليوم بملعب الدفاع في لقاء الإياب بعدما سبق لبيراميدز وحقق الفوز بهدفين دون مقابل في الذهاب بأبيدجان سجلهما إسلام عيسى.
 
وصول بيراميدز
وصول بيراميدز

وصول بيراميدز 4
وصول بيراميدز 

وصول بيراميدز 3
وصول بيراميدز 

وصول  بيراميدز 2
وصول بيراميدز 
 
وتم إسناد إدارة مباراة بيراميدز وراسينج كلوب لطاقم تحكيم من السودان، يقوده الحكم صبرى محمد فاضل حكما للساحة، ويعاونه أحمد ناجى صباحي المساعد الأول، والمعز على محمد حكما مساعدا ثانيا، والحكم الرابع الصادق محمد، ويراقب المباراة الصومالي هاجي يابارو، والمراقب الطبي لكوفيد 19، الدكتور محمد سلطان من مصر.
 
من جانبه شدد الأرجنتينى أروابارينا المدير الفني على اللاعبين بضرورة عدم الاعتماد على نتيجة مباراة الذهاب، والعمل على تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة على راسينج كلوب لضمان التأهل، وعدم حدوث مفاجآت من الفريق الضيف قد تتسبب في قلب الموازين، وحذر الخواجة الأرجنتينى من انتفاضة راسينج كلوب، مستغلين تحسن حالة الطقس عن الأجواء في كوت ديفوار، مع تحسن أرضية ملعب الدفاع الجوى عن ملعب مباراة الذهاب، وهو الأمر الذى سيتسبب في تحسن أدائهم.
 
واستعاد فريق بيراميدز جهود الأوروجويانى دييجو رولان مهاجم الفريق، قبل مواجهة راسينج كلوب، حيث غاب اللاعب عن رحلة بيراميدز إلى الكوت ديفوار بسبب شعوره بأعراض نزلة برد شديدة، وخضع حينها لمسحة طبية إضافية للتأكد من عدم إصابته بفيروس كورونا، وجاءت النتيجة سلبية ورغم ذلك فضل بيراميدز عدم اصطحاب اللاعب فى الرحلة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة