أكرم القصاص - علا الشافعي

حكام مباراة بيراميدز وراسينج كلوب يصل القاهرة

الجمعة، 19 فبراير 2021 01:45 م
حكام مباراة بيراميدز وراسينج كلوب يصل القاهرة حكام بيراميدز
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل في ساعة مبكرة من صباح اليوم، الجمعة، طاقم حكام مباراة بيراميدز وراسينج كلوب أبيدجان في إياب دور ال٣٢ التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، حدد الساعة السادسة من مساء الأحد لإقامة المباراة على استاد الدفاع الجوي، بعد الفوز الذي حققه بيراميدز في الذهاب بأبيدجان بهدفين دون مقابل سجلهما إسلام عيسى. 
 
وتم إسناد إدارة المباراة لطاقم تحكيم من السودان، يقوده الحكم صبري محمد فاضل حكما للساحة، ويعاونه أحمد ناجي صباحي المساعد الأول، والمعز علي محمد حكما مساعدا ثانيا، والحكم الرابع الصادق محمد، ويراقب المباراة الصومالي هاجي يابارو، والمراقب الطبي لكوفيد ١٩، الدكتور محمد سلطان من مصر.
 
وأنهى شريف جمال مدير العلاقات العامة بنادي بيراميدز إجراءات استقبال طاقم التحكيم وترتيبات إقامته بالقاهرة، على أن يكون الاجتماع الفني ظهر السبت بأحد الفنادق بحضور مندوبي الناديين لتحديد ألوان الملابس والإجراءات الطبية للمباراة.
 
حكام بيراميدز (1)
حكام بيراميدز (1)

حكام بيراميدز (2)
حكام بيراميدز (2)
 
وكانت بعثة فريق نادي راسينج كلوب أبيدجان الإيفواري قد وصلت إلى القاهرة في ساعة مبكرة من صباح أمس، الخميس، استعدادا لمواجهة بيراميدز في إياب دور الـ32 التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث يحل الفريق الإيفوارى ضيفا على بيراميدز في السادسة من مساء الأحد المقبل على استاد الدفاع الجوي في مباراة الإياب بعدما حقق الفوز في مواجهة الذهاب بأبيدجان بهدفين دون مقابل سجلهما إسلام عيسى.
 
وحرص مندوب من نادي بيراميدز  على استقبال بعثة راسينج كلوب في مطار القاهرة ورافقها حتى الوصول لفندق الإقامة وخلال فترة وجودها  بالقاهرة حتى الانتهاء من خوض اللقاء.
 
ودخل فريق راسينج في معسكر في فندق الإقامة على أن يخوض تدريباته الجماعية بشكل طبيعى قبل أن يخوض المران الأخير على ملعب الدفاع الجوى قبل مواجهة بيراميدز، كما سيعقد الاجتماع الفنى للمباراة عقب التدريب الأخير للفريق الإيفوارى.
 
وحرص مندوب بيراميدز على التشديد على بعثة راسينج كلوب بضرورة الالتزام بالاجراءات الاحترازية وعدم اختراقها لحين مواجهة بيراميدز، من أجل الحفاظ على سلامة البعثة وكذلك عدم التسبب في إصابة أى فرد أخر بفيرس كورونا المنتشر مؤخرًا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة