خالد صلاح

محمد زيدان: المقاولون تأثر برحيل الجزيري للزمالك أكثر من طاهر للأهلي

الأحد، 21 فبراير 2021 01:41 م
محمد زيدان: المقاولون تأثر برحيل الجزيري للزمالك أكثر من طاهر للأهلي سيف الجزيري
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى محمد زيدان، نجم المنتخب الوطني السابق، أن رحيل سيف الدين الجزيري مهاجم المقاولون العرب المنضم مؤخراً إلى نادي الزمالك، أثر بشكل سلبي على المقاولون العرب أكثر من رحيل طاهر طاهر إلى النادي الأهلي، وقال زيزو في تصريحات للاستوديو التحليلي لمباراة المقاولون والجونة على شاشة أون تايم سبورت: طاهر محمد طاهر لم يكن مؤثراً بشكل كبير في أداء المقاولون بالدوري الموسم الماضي، ولكن في ختام المسابقة فقط، ولذلك رحيله لم يكن السبب الرئيسي في تراجع نتائج المقاولون حالياً.

وأضاف، البداية الموفقة للمقاولون في الموسم الماضي والانتصارات التى حققها الفريق هي التى شكلت الفارق الكبير في ظهور الفريق بتلك القوة، وأرى أن رحيل سيف الدين الجزيري كان مؤثر بشكل أكبر على فريق المقاولون من رحيل طاهر طاهر.

واختتم: كنا نرى سيف الجزيري دائماً ينافس على قائمة الهدافين، وعوض أحمد علي، واللاعب رحل في توقيت صعب جداً في ظل معاناة المقاولون والفريق يعاني من اهتزاز في الثقة، وفرط في المهاجم الصريح بالنسبة له وهذا علامة استفهام كبيرة، لأنك فرطت في مهاجم لم تعوض رحيله.

ويواجه فريق الجونة نظيره المقاولون العرب في الثانية والنصف ظهر اليوم الأحد، على استاد خالد بشارة بالغردقة فى اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفريق الساحلى بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على كيما أسوان بسداسية مقابل هدف ليتأهل لدور الستة عشر لكأس مصر فيما ودع ذئاب الجبل بطولة الكأس بالخسارة من بتروجت بثلاثة أهداف مقابل هدف في نفس الدور.

ويحتل الجونة المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة بعد أن لعب 12 مباراة فاز في 5 وتعادل في 4 وخسر 3 لقاءات وسجل لاعبوه 14 هدفا وتلقت شباكه 10 أهداف فيما يحتل المقاولون العرب المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة من 13 مباراة حيث فاز في 3 لقاءات وتعادل فى مباراتين وخسر 8 لقاءات وسجل لاعبوه 12 هدفًا وتلقت شباكه 18 هدفًا.

أخر ظهور للجونة والمقاولون العرب فى بطولة الدوري

وشهد آخر ظهور للجونة تعادل مع البنك الأهلى بهدف لكل فريق في الجولة 12 للمسابقة فيما شهد آخر ظهور للمقاولون العرب في الدوري خسارة من أسوان بهدف دون رد في الجولة 14 للمسابقة.

تاريخ مواجهات الجونة والمقاولون العرب 

تاريخيا.. مواجهة اليوم هي الرابعة عشرة بين الفريقين في مسابقة الدوري، منذ صعود الجونة موسم 2009/2010، بالإضافة إلى مباراة أخرى في كأس مصر.


تفوق المقاولون العرب نسبيا بتحقيق 6 انتصارات، منها الموسم الماضي ذهابا وإيابا، مقابل 5 انتصارات للجونة، بالإضافة إلى فوز في كأس مصر.

وتعادل الفريقان في مباراتين، وكلاهما سلبيا، وحافظ المقاولون على نظافة شباكه في ثلاثة مباريات وكذلك فريق الجونة.

سجل المقاولون العرب 23 هدفا، يتصدرهم التونسي سيف الدين الجزيري برصيد 3 أهداف، في حين سجل الجونة 15 هدفا، يتصدرهم شريف أشرف برصيد 3 أهداف.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة