خالد صلاح

رانيا يوسف لـ اليوم السابع بعد براءتها: كتير ظلمونى لكن الحمد لله القضاء أنصفنى

الأحد، 21 فبراير 2021 03:48 م
رانيا يوسف لـ اليوم السابع بعد براءتها: كتير ظلمونى لكن الحمد لله القضاء أنصفنى رانيا يوسف
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت النجمة رانيا يوسف لـ"اليوم السابع" تعليقا على براءتها من تهمة ارتكاب جريمة الفعل العلنى الفاضح والإفساد وازدراء الأديان ونشر بيانات كاذبة، على خلفية حوارها مع إحدى القنوات العراقية، إنها كانت واثقة في القضاء المصري وأنه سيعيد لها حقها مؤكدة أن القضاء المصري أنصفها في الوقت الذي ظلمها فيه الكثرون معتمدين علي تصريحات خرجت من سياقها وتم مونتاجها بطريقة ملفقة.
 
ووجهت رانيا يوسف الشكر والتقدير للقضاء المصري، قائلة شكرًا للقضاء المصري راعي الحقوق والحريات في مصر، شاكرة الله على رفع الظلم عنها والذي تعرضت له طوال الفترة الماضية.
 
وكانت قضت محكمة جنح قصر النيل اليوم الأحد برئاسة المستشار عمرو هريدى، ببراءة الفنانة رانيا يوسف، بتهمة ارتكاب جريمة الفعل العلنى الفاضح والإفساد وازدراء الأديان ونشر بيانات كاذبة، بينما قررت المحكمة تأجيل دعوى أخرى مقامة ضدها لجلسة 28 فبراير الحالى.
 
 
وكان أحد المحامين قدم بلاغًا ضد رانيا يوسف، وأقام ضدها دعوى اتهمها فيها بأنها فى أحد اللقاءات التليفزيونية ظهرت رانيا يوسف فى حوار مع المذيع نزار الفارس، مقدم برنامج مع الفارس والذى أذيع على إحدى الفضائيات، وتحدثت عن بروز مؤخرتها.
 
وكانت النجمة رانيا يوسف أصدرت بيانًا صحفيًا حول لقائها مع قناة الرشيد العراقية التى حلت ضيفة عليها الشهر الماضى وأثارت جدلاً واسعًا، بسبب تصريحاتها عن مؤخرتها والحجاب والدين، وهو ما جعل بعض المحامين يرفعون دعاوى قضائية ضدها بتهمة ازدراء الأديان.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة