موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

السبت، 20 فبراير 2021 03:30 م
موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة مباراة سابقة بين ليفربول وايفرتون
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض ليفربول الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مواجهة منتظرة أمام جاره إيفرتون فى لقاء ديربى "الميرسيسايد" الذى يجمع الفريقين على ملعب "أنفيلد" فى السابعة والنصف مساء اليوم السبت، فى قمة مباريات الجولة الـ 25 من الدوري الإنجليزي "بريميرليج" للموسم الحالى 2020 - 2021. 

 

موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون 
 

يحل إيفرتون ضيفا على جاره ليفربول فى مباراة ديربى "الميرسيسايد" فى الدوري الإنجليزي، وستنقلها قناة beIN Sports HD 1. 

ويسعى ليفربول في الخروج من دوامة الهزائم في الدوري الإنجليزي، عندما يستضيف جاره فريق إيفرتون، من أجل العودة إلى نغمة الانتصارات من جديد بعد خسارته في أخر 3 مباريات أمام أندية بيرنلى  1 – 0، مانشستر سيتي 4 – 1 وأخيرا ليستر سيتي 3 – 1، الأمر الذى جعل الريدز يتراجع للمركز السادس في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 40 نقطة، متأخرا بفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 56 نقطة.

ليفربول ضد إيفرتون
 

ويطمح محمد صلاح لتعزيز صدراته لقائمة هدافى الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 17 هدفا من خلال زيارة شباك فريق التوفيز في مباراة الليلة، إذ يمتلك الفرعون المصرى هدفين في شباك الخصم خلال 4 مباريات خاضها أمامهم، كما يسعى مو صلاح للاقتراب أكثر من دخول نادي المائة في البريميرليج إذ يمتلك حاليا 92 هدفا بواقع 90 هدفا مع فريق ليفربول بجانب هدفين مع تشيلسي.

ليفربول ضد إيفرتون
 

ويرغب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول في استغلال الدفعة المعنوية القوية التي حصل عليها الفريق بعد فوزه الثمين على مضيفه فريق لايبزيج الألماني مساء الثلاثاء الماضى بثنائية نظيفة في ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دورى أبطال أوروبا للموسم الحالي 2020 – 2021، من أجل العودة إلى الانتصارات في الدوري الإنجليزي الغائبة خلال أخر 3 مواجهات.

مباريات الدوري الإنجليزي
 

 

وانطلقت منافسات الجولة الـ 25 من الدوري الإنجليزي بلقاء وولفرهامبتون وليدز يونايتد أمس الجمعة، وتستكمل اليوم السبت بإقامة 3 مباريات أخرى حيث يحل تشيلسي ضيفا على ساوثهامبتون، بيرنلى يواجه وست بروميتش ألبيون وفولهام يستضيف شيفيلد يونايتد. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة