ليفربول ضد إيفرتون.. كلوب: توقعت موسما صعبا ويجب الثقة بأنفسنا

السبت، 20 فبراير 2021 07:11 م
ليفربول ضد إيفرتون.. كلوب: توقعت موسما صعبا ويجب الثقة بأنفسنا كلوب
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أنه توقع أن يكون الموسم الحالي صعبًا للريدز، وذلك قبل مواجهة ديربي "الميرسيسايد" أمام إيفرتون، المقرر إقامته فى السابعة والنصف مساء اليوم السبت على ملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" قبل انطلاق مواجهة إيفرتون: "لطالما كان الوضع صعبا هكذا منذ وصولي للنادي، الحل لكل مشكلة يكمن بأنفسنا، يمكننا حل الأمور بالتدريبات وغرفة تغيير الملابس واجتماعات التحليل وبعدها على الملعب وهذا ما نريده اليوم".

وتابع كلوب قائلا: "الفوز على لايبزيج لا يهم اليوم، يجب علينا تكرار ما فعلناه مجددًا امام خصم متحفز للغاية".

وواصل المدير الفني قائلا: "توقعت موسمًا صعبًا لكن ليس موسمًا يصاب به جميع المدافعين، عرفت من البداية أن الموسم سيكون صعبًا حتى آخر لحظة".

واختتم كلوب: "لثقة بنفسك وبزملائك هو أمر مهم ويتم اختبار ذلك بهذه الأوقات الصعبة علينا جميعًا، يجب أن نثق بأنفسنا ولا أعني نفسي شخصياً بل أن نثق بفريقنا ولاعبينا ومشجعينا وطاقمي وعائلة ليفربول بأكملها".

ويدخل ليفربول ديربي الميرسيسايد وهو في المركز السادس ضمن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة بفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتى الذى ينفرد بالصدارة، فيما يحل إيفرتون في المركز السابع برصيد 37 نقطة وله مباراة مؤجلة.

وجاء تشكيل ليفربول ضد إيفرتون كالتالي:
 

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: هندرسون، كاباك، روبرتسون، ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: جونز، فينالدوم، تياجو ألكانتارا.

خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو مانى، فيرمينو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة