أكرم القصاص - علا الشافعي

"كالتشيو ميركاتو": ليفربول يجد بديل محمد صلاح ومانى فى إشبيلية

السبت، 20 فبراير 2021 12:59 م
"كالتشيو ميركاتو": ليفربول يجد بديل محمد صلاح ومانى فى إشبيلية صلاح وماني
كتبت : دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية صباح اليوم، السبت، دراسة نادى ليفربول الإنجليزي التعاقد مع جناح نادى إشبيليه خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعزيز خطوطه فى ظل تراجع مستوى الريدز خلال الموسم الجارى 2020-2021.

ووفقًا لصحيفة "كالتيشو ميركاتو" الإيطالية، فإن إدارة ليفربول تدرس التعاقد مع جناح إشبيلية ومنتخب الأرجنتين لوكاس أوكامبوس خلال الميركاتو الصيفى المقبل، وبحسب الصحيفة الشهيرة ينوى "الريدز" تقديم عرض لمسؤولى نادى إشبيلية فى الصيف المقبل لمعرفة تفاصيل إنهاء الصفقة.

وسبق وطالب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، إبرام صفقات جديدة لتدعيم الصفوف ووجود بدائل قوية على دكة البدلاء قادرة على صنع الفارق لليفربول، في ظل المستوى الغير معتاد لجماهير الشياطين الحُمر.

 

صلاح وماني
صلاح وماني

وخلال الفترة الماضية، شككت بعض التقارير الصحفية في استمرار صلاح داخل ليفربول في ظل تصريحاته المثيرة للجدل حول الرحيل عن صفوف ليفربول والبحث عن مغامرة جديدة في نادً أخر.

موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون
 

ويستضيف ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، جاره فريق إيفرتون فى لقاء ديربى "الميرسيسايد" الذى يجمع الفريقين على ملعب "أنفيلد"، فى تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم السبت، فى قمة مباريات الجولة الـ 25 من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي
 

ويطمح محمد صلاح في تعزيز صدراته لقائمة هدافى الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 17 هدفا من خلال زيارة شباك فريق التوفيز في مباراة الليلة، إذ يمتلك الفرعون المصرى هدفان في شباك الخصم خلال 4 مباريات خاضها أمامهم، كما يسعى مو صلاح للاقتراب أكثر من دخول نادي المائة في البريميرليج إذ يمتلك حاليا 92 هدفا بواقع 90 هدفا مع فريق ليفربول بجانب هدفين مع تشيلسي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة