أكرم القصاص - علا الشافعي

شباب بلوزداد الجزائرى يقترح على "كاف" إقامة لقاء صن داونز فى السودان

السبت، 20 فبراير 2021 07:51 م
شباب بلوزداد الجزائرى يقترح على "كاف" إقامة لقاء صن داونز فى السودان فريق شباب بلوزداد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن تقديم إدارة نادى شباب بلوزداد الجزائرى اقتراحا للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" بإقامة مباراته أمام ضيفه فريق صن داونز الجنوب أفريقى فى السودان، الثلاثاء المقبل، فى ثانى جولات مرحلة مجموعات دورى أبطال أفريقيا.

وذكرت صحيفة "النهار" الجزائرية، أن شباب بلوزداد اقترح على كاف إقامة مباراته أمام ضيفه صن داونز فى السودان الثلاثاء المقبل، فى ظل رفض السلطات الجزائرية دخول بعثة الفريق الجنوب أفريقى بسبب السلالة الجديدة من فيروس كورونا المستجد.

وتبقى مشكلة أندية جنوب أفريقيا فى دورى الأبطال قائمة فى ظل رفض اتحاد جنوب أفريقيا لكرة القدم، نقل مباريات أنديته إلى ملاعب محايدة في أول رد فعل على مطالب الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" بعد أزمة عدم منح الأندية الثلاثة المشاركة في بطولتي أفريقيا للأندية تأشيرات الدخول للبلاد المقرر ان تستضيف تلك المواجهات وعلى رأسها المغرب.

وأكد بيان اتحاد جنوب أفريقيا الذى أصدره أمس الجمعة أنهم يرفضون بشكل نهائي فكرة إقامة مباريات فرقهم في أي من البطولات على ملاعب محايدة وأن أي فريق مشارك يعتبر خاسرا حال عدم منحهم التأشيرات الخاصة بدخول البلاد لخوض المباريات.

وكانت مباراة الوداد المغربي وضيفه فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقى قد تم تأجيلها لنفس السبب، قبل أن يتم نقلها إلى مصر، ولكن رفض الفريق الجنوب أفريقى المجئ إلى مصر بحجة تأخر التأشيرات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة