شاهد مطاردة بوليسية لسيدة فارة من زوجها تنتهى برد فعل غريب من الشرطى

السبت، 20 فبراير 2021 01:00 ص
شاهد مطاردة بوليسية لسيدة فارة من زوجها تنتهى برد فعل غريب من الشرطى الشرطى يتجه نحو السيارة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت مطاردة مثيرة بين عناصر من شرطة مدينة هودجنفيل في ولاية كنتاكي الأمريكية وأحد السيارات المشتبه بها برد فعل غريب من أحد رجال الشرطة، حيث قام شرطي باحتضان السيدة التي كانت تقل السيارة ويتم مطاردتها، ونشرت إدارة شرطة مدينة هودجنفيل فيديو يظهر المطاردة البوليسية وانتهت بمحاصرة رجال الشرطة لسيارة سيدة ثم اشهروا السلاح بتجاه السيدة، ليقوم في النهاية أحد رجال الشرطة باحتضانها وتهدئتها.

ونشرت شبكة روسيا اليوم تفاصيل الواقعة، حيث قامت سيدة تدعى لاترس كاري، وهي من سكان ولاية كنتاكي بالفرار من منزلها بعد المشاجرة مع زوجها وحدد عناصر الشرطة مكان إقامة السيدة الفارة فهربت منهم، مما أدى إلى مطاردة بوليسية شاركت فيها عدة سيارات شرطة.

السيدة تبكى والشرطة تهدأها
السيدة تبكى والشرطة تهدأها

 

انتهاء المطاردة
انتهاء المطاردة

 

وأظهرت كاميرا مثبتة على جسد شرطي الواقعة من بدايتها والمطاردة حتى قامت الشرطة بمحاصرة المشتبه بها، وبعد أن توقفت سيارتها اقترب منها أحد الضباط بسلاحه ونهرها وطالبها بالنزول من السيارة، وعندما اقترب الشرطي جيمس ريتشاردسون ببطء من السيارة لاحظ أن المرأة ليست مُسلّحة وخائفة من محاصرة الشرطة لها.

الشرطى يتجه نحو السيارة
الشرطى يتجه نحو السيارة

 

شرطى يفتح باب السيارة
شرطى يفتح باب السيارة

وبادر الشرطي جيمس ريتشاردسون بإنزال أسلحته وطلب منها أن تهدأ وساعدها في فك حزام مقعدها، وأكد الشرطي الأمريكي جيمس ريتشاردسون أن هذه هي المرة الأولى خلال 23 عامًا من عمله في الشرطة التي انتهت فيها المطاردة البوليسية بعناق.

ووفق وسائل اعلام محلية، قامت الشرطة الأمريكية باعتقال السيدة لاترس كاري فيما بعد ووجهت إليها تهم بتعريض السلامة للخطر وارتكاب مخالفات مرورية، وعدم الالتزام بنداءات الشرطة وتوقيف سيارتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة