ديربي الميرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون وثورة برشلونة الأبرز فى صحف العالم

السبت، 20 فبراير 2021 12:48 م
ديربي الميرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون وثورة برشلونة الأبرز فى صحف العالم غلاف الجارديان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الصاردة صباح اليوم، السبت، فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، على رأسها ثورة الانتقالات فى برشلونة لإعادة بناء الفريق، وديربي الميرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، على ملعب "انفيلد".

سبورت
سبورت


وكتبت صحيفة "سبورت"الكتالونية، "كومان يريد قيادة الثورة الثانية، المدرب وكذلك الطاقم الرياضي مقتنعون بأنه يجب إتمام إعادة بناء الفريق، والتي انطلقت هذا الصيف، المدرب يشعر بالقوة لقيادة التغييرات ويرى أن الفريق قادر على الفوز بقلب ما هذا الموسم".

موندو
موندو

 

فيما عنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، "هالاند مطلوب!. كومان والسكرتير الفني ومرشحو رئاسة برشلونة جميعهم يتفقون: البارسا بحاجة إلى مُهاجم 9".

آس
آس


فيما كتبت صحيفة "آس"الإسبانية، "الدوري الإسباني كل شيء، نهاية أسبوع حاسمة لأتلتيكو مدريد وريال مدريد ضد ليفانتي وريال بلد الوليد، كريم بنزيما يغيب عن الملاعب بسبب الإصابة وقد يغيب عن مباراة دوري أبطال أوروبا ضد أتالانتا. سيكون دييجو سيميوني بدون سبعة من نجوم الفريق الأول امام تشيلسي".

وفى إنجلترا، تحدث الصحف الصادرة صباح اليوم، عن ديربي الميرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون فى "انفيلد".

ميرور
ميرور

وذكرت صحيفة "ميرور"، " كلوب: لا انتقام.. مدرب ليفربول يصر بأن ديربي الميرسيسايد ليس مهمة انتقام لفريق ولكنه يقر بأن عواطف الريدز كانت على أشدها بعد إصابة فان دايك".

الجارديان
الجارديان

 

أما صحيفة "الجارديان"، فكتبت "لقاء العودة، ديربي ميرسيسايد شهر أكتوبر كان على أشده وربما حدد موسم ليفربول".

بينما تصدر ديربي الغضب عناوين الصحف الإيطالية، الصادرة صباح اليوم، والمقرر إقامته غداً، الأحد، علي ملعب "سان سيرو".

لاجازيتا
لاجازيتا


وعلقت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، قائله " كيسي الرئيس. لوكاكو المدير. غداً الديربي. ياله من انتظار. كيسي :"في ميلان نؤمن بالأسكوديتو : نفوز ونعود أولاً". الهداف لوكاكو يسجل في مرمى الروسونيري دائماً. أربعة أهداف في أربعة مباريات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة