باريس سان جيرمان يسعى لإفساد خطط برشلونة فى صفقة بيرنات

السبت، 20 فبراير 2021 05:12 م
باريس سان جيرمان يسعى لإفساد خطط برشلونة فى صفقة بيرنات بيرنات
كتبت : دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الحرب الدائرة بين برشلونة وباريس سان جيرمان لم تنته بعد هزيمة البارسا بأربعة أهداف مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "كامب نو"، فى ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دورى أبطال أوروبا للموسم الحالي، على أن تكون مباراة الإياب يوم 10 مارس المقبل في باريس.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن باريس سان جيرمان يدرس تجديد عقد الظهير الأيسر خوان بيرنات ليفسد فشل انتقاله إلى صفوف الفريق الكتالوني فى الميركاتو الصيفي المقبل.

وارتبط اسم بيرنات بنادي برشلونة خلال الفترة الماضية، كما زعمت التقارير الإسبانية، لكن يبدو أن إدارة النادي الباريسي رفضت الأمر وقررت تجديد عقد اللاعب وزيادة عقده حتى يظل من ضمن عناصر الفريق الفرنسي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد بيرنات مع باريس سن جيرمان بنهاية الموسم الجاري، ولم يكن في حسبان النادى التجديد مع اللاعب بسبب سوء حالته البدنية التي يعشيها اللاعب، ما دفع برشلونة للتفكير بالتعاقد مع اللاعب في صفقة انتقال حر خلال الصيف.

 

بيرنات
بيرنات

 

ووفقًا للصحيفة، فإن ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان يجهز عرضًا جديدًا للاعب لمدة 4 سنوات إضافية.

ويرغب برشلونة فى تدعيم صفوفه بالعديد من العناصر الجديدة، خاصة مركز الظهير الأيسر في ظل تقدم جوردي ألبا بالسن، وتراجه مستواه الفني ولياقته البدنية، بالإضافة إلى رحيل جونيور فيوبو الذي بات قريبًا للغاية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة