ميلان ضد الانتر.. بيولي يطالب اللاعبين بعقل بارد وقلب يغلى فى ديربى الغضب

السبت، 20 فبراير 2021 06:07 م
ميلان ضد الانتر.. بيولي يطالب اللاعبين بعقل بارد وقلب يغلى فى ديربى الغضب بيولي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان، أهمية الفوز على غريمه إنتر ميلان فى ديربي الغضب، المقرر إقامته فى الرابعة مساء غد، الأحد على ملعب "سان سيرو"، فى قمة مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي.

وقال بيولي في المؤتمر الصحفي للمباراة، "إنها مباراة مهمة للغاية ومنها سيكون بإمكاننا استعادة الصدارة من جديد، لن تكون مباراة حاسمة ولكنها مهمة، كنا فى المركز الأول لفترة طويلة، يمكننا العودة، لقد أعددناها بشكل جيد".

وأضاف بيولي، "فى آخر مباراتين لم نرتق بمستوانا، لم نكن فى حالتنا كالمعتاد، سنحتاج غدًا إلى فريق قوى ويقظ، عندما تدافع جيدًا يمكنك أيضًا أن تكون خطيرًا".

وتابع مدرب إنتر، "لطالما آمنت بعملنا وباللاعبين وطموح النادى، نحن نركز وعازمون على أن نكون على ما يرام، علينا أن نلعبها بهدوء وقلب دافئ، نحتاج إلى الوضوح والعزيمة".

وعن ماذا يطلبه من اللاعبين في لقاء الغد قال بيولى، "عقل بارد وقلب يغلي".

وعن الثنائي إبراهيموفيتش ولوكاكو، قال بيولي، "مع كامل احترامي للوكاكو سأختار إبراهيموفيتش طوال حياتى، لوكاكو قوى، لكنني أهتم لزلاتان، الشجار بين الاثنين؟ غدا مباراة أخرى، ستكون هناك اشتباكات، لكن ستكون هناك روح رياضية كبيرة".

وعن إصابة الجزائري إسماعيل بن ناصر قال، "إصابته ليست خطيرة كالسابق، أتمنى أن يتواجد فى المباريات القادمة".

وعن تشكيلة الغد قال، "سأشارك بلاعبين جاهزين، الفريق تنافسي ومصمم على الأداء الجيد، الفريق الأكثر قوة دفاعية وأكثر صلابة سيكون لديه فرصة أفضل للفوز، نريد أن نلعب ديربي عالي المستوى".

وعن جماهير ميلان، قال بيرولي :"إنهم مميزون ويظهرون لنا ذلك دائمًا، يؤسفنا عدم القدرة على اللعب بوجودهم في سان سيرو، لكن المشجعين دائمًا قريبون منا ويعطوننا القوة، كما أنني أقدر مبادرة النادي".

ويحتل إنتر ميلان صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن غريمه ميلان الوصيف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة