ليفربول وايفرتون.. هندرسون يزيد أوجاع كلوب بعد انضمامه لقائمة المصابين

السبت، 20 فبراير 2021 09:17 م
ليفربول وايفرتون.. هندرسون يزيد أوجاع كلوب بعد انضمامه لقائمة المصابين هندرسون وكلوب
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح جوردان هندرسون، قائد ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أحدث الوافدين لقائمة مصابى الريدز فى الموسم الجارى 2020-2021، ليزيد أوجاع المدرب الألمانى يورجن كلوب، بعد الإصابة التى تعرض لها فى الشوط الأول من مواجهة إيفرتون فى ديربي "الميرسيسايد"، المقام بينهما حاليا على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ليفربول وإيفرتون

وأجرى يورجن كلوب تبديلا اضطراريا بخروج جوردان هندرسون بعد تعرضه للإصابة في الدقيقة 29 من زمن المباراة ليشارك فيليبس بدلا منه.

ويعانى كلوب مدرب ليفربول من غياب العديد من العناصر الأساسية فى صفوف الريدز خلال الفترة الأخيرة بسبب الإصابة وهو ما أثر بشكل مباشر على نتائج الفريق وتراجع للمركز السادس فى ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث ضمت قائمة مصابى ليفربول كل من: هندرسون، فيرجيل فان دايك، جو جوميز، جويل ماتيب، فابينيو، دييجو جوتا، ديفوك أوريجى، جيمس ميلنر، بن ديفيز، وكيلير.

ليفربول وإيفرتون

ويدخل ليفربول ديربي الميرسيسايد وهو في المركز السادس ضمن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة بفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتى الذى ينفرد بالصدارة، فيما يحل إيفرتون في المركز السابع برصيد 37 نقطة وله مباراة مؤجلة.

ويسعى ليفربول في الخروج من دوامة الهزائم في الدوري الإنجليزي، عندما يستضيف جاره فريق إيفرتون، من أجل العودة إلى نغمة الانتصارات من جديد بعد خسارته في أخر 3 مباريات أمام أندية بيرنلى  1 – 0، مانشستر سيتي 4 – 1 وأخيرا ليستر سيتي 3 – 1، الأمر الذى جعل الريدز يتراجع للمركز السادس في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 40 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة