ليفربول وايفرتون.. أنشيلوتي: سعيد من أجل الجماهير وأوقفنا صلاح ورفاقه

السبت، 20 فبراير 2021 10:17 م
ليفربول وايفرتون.. أنشيلوتي: سعيد من أجل الجماهير وأوقفنا صلاح ورفاقه أنشيلوتي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق إيفرتون، عن سعادته البالغة بالفوز على مضيفه ليفربول بهدفين دون مقابل، فى ديربى "الميرسيسايد"، الذى جمع بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021.

وقال أنشيلوتى فى تصريحات عقب نهاية المباراة: "أردنا تجنب ضغط ليفربول فى البداية وعلمنا بأنهم يقومون بذلك، ولكن فى بعض الأوقات وجدنا بعض المساحة لتقديم ما نملكه، علينا فقط إيجاد الآنتظام على أرضية ميداننا وهذا ما نحأول القيام به، بيكفورد قدم أداءً جيدًا وتقبل الآنتقادات الملقاه عليه".

وتابع قائلاً: "أنا سعيد للنادى والجماهير، أنا متأكد من أنهم سيحتفلون بهذا الانتصار اليوم، كان أداءً رائعًا، شاركنا اليوم بمهاجم إضافى بجانب ريتشارلسون وهو رودريجيز وكولمان من أجل مرابقة روبرتسون بالإضافة إلى رباعي دفاعي للتحكم فى حركة صلاح، مانى وفيرمينو."

وواصل قائلا: "الفوز لا يمنحنا المنافسة في المربع الذهبي، نحن ننافس على مقعد لبطولة أوروبا وبالتأكيد مثل هذا الأداء يمنح ألفريق الايمان بما نسعى إليه".

واختتم قائلاً: "أنا سعيد حقًا للنادي والجماهير، لا أستطيع أن أتخيل جماهيرنا هنا، لكني آمل أن يحتفلوا بالفوز الليلة، لقد كان أداءً جيدًا مع الكثير من الروح".

ليفربول وايفرتون

أحرز البرازيلى ريتشارليسون هدف التقدم لصالح إيفرتون فى الدقيقة الثالثة من بداية المباراة، ليصبح ثانى أسرع هدف لإيفرتون فى الدورى الإنجليزى يسجله ضد ليفربول، خلف هدف أوليفييه داكور فى الدقيقة الأولى فى أبريل 1999.

ونجح سيجوردسون فى تسجيل الهدف الثانى لصالح عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 83 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة، يحتل ليفربول المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى بعدما تجمد رصيده عند 40 نقطة بفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتى الذى ينفرد بالصدارة، فيما يحل إيفرتون فى المركز السابع برصيد 40 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف الريدز ولديه مباراة مؤجلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة