أكرم القصاص - علا الشافعي

سفير مصر بتنزانيا: تقسيمة الاهلي أشبه بالمباريات الرسمية ودرجة الحرارة مرتفعة

السبت، 20 فبراير 2021 11:59 م
سفير مصر بتنزانيا: تقسيمة الاهلي أشبه بالمباريات الرسمية ودرجة الحرارة مرتفعة الاهلى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد جابر أبو الوفا، سفير مصر فى تنزانيا، إن تقسيمة النادى الأهلي اليوم كانت قوية وحماسية للغاية، مشيرا إلى أن التقسيمة كانت أشبه بالمباريات الرسمية فى ظل حالة الجدية التى تسيطر على الجميع.

أوضح سفير مصر فى تنزانيا، فى تصريحات لقناة اون تايم سبورت 2، أن درجة الحرارة حاليا فى تنزانيا تعتبر مرتفعة حيث تصل إلى 30 درجة أو أكثر، موضحا أن ملعب المباراة يتميز بأرضيته الجيدة حيث استضاف العديد من المباريات الكبرى.

وأوضح السفير أن وسائل الاعلام فى تنزانيا تحفز فريق سيمبا للفوز على الأهلي، وتكرار سيناريو 2019 عندما فاز سيمبا على الأهلى بهدف نظيف.

من ناحية أخرى، كشف مصدر بالأهلي أن مروان محسن مهاجم الفريق الأحمر سيكون جاهزا للمشاركة في مباراة فريقه ضد سيمبا التنزاني يوم الثلاثاء المقبل في ثاني جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد مغادرة مران السبت وعدم استكمال فقرات التدريب لشكواه من كدمة في القدم تعرض لها قبل السفر إلى تنزانيا.

أوضح المصدر أن الكدمة التي تعرض لها اللاعب لن تثنيه عن المشاركة في مباراة سيمبا إذا ما قرر الجهاز الفني الاعتماد عليه، حيث إن مغادرته لمران السبت كان من أجل الحفاظ عليه، خشية من تفاقم الإصابة وافتقاده في المباراة أو لفترة أطول.

وغادر مروان محسن، مهاجم الأهلي، تقسيمة الفريق مع بدايتها أثناء المران الأول في تنزانيا، حيث أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، أن مروان محسن اشتكى من آلام كدمة في القدم تعرض لها أثناء مران الأهلي بالتتش أمس الجمعة.

وأوضح أنه فضل عدم استكمال اللاعب لفقرات التقسيمة؛ بسبب شكواه من آلام الكدمة آلتي تعرض لها في مران الأهلي الأخير بالقاهرة؛ من أجل تجهيزه بشكل جيد، ولتجنب تفاقم آلام الكدمة في القدم.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والمحدد لها عصر الثلاثاء المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة