أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسي فى ضيافة ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي لمواصلة الانتصارات

السبت، 20 فبراير 2021 08:00 ص
تشيلسي فى ضيافة ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي لمواصلة الانتصارات تشيلسي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي اليوم السبت فريقا ساوثهامبتون ضد تشيلسي في المباراة المرتقبة المقرر اقامتها في تمام الثانية والنصف ظهراً على ملعب "سانت ماري" ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

ويدخل تشيلسي المباراة محتلاً المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة بالتساوي مع وست هام صاحب المركز الخامس.

ونجح البلوز في الموسم الحالي 2020 / 2021 في جمع 42 نقطة من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 6 لقاءات وخسارة مثلهم.

بينما يأتي ساوثهامبتون في المرتبة الثالثة عشر ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 5 لقاءات وخسارة 10 مواجهات.

ويطمح البلوز في مواصلة الأداء المتميز في المباريات التي يخوضها تحت قيادة المدير الفني الجديد توماس توخيل الذي قاد الفريق للدخول في المربع الذهبي في الجولة الماضية ببطولة الدوري الإنجليزي خاصة وأنه أعلن عن رغبته في انهاء الموسم الكروي في أفضل مركز ممكن للفريق.

ويأمل توماس توخيل في الحصول على دفعة معنوية قوية قبل مباراة أتلتيكو مدريد المقرر ان تقام الثلاثاء المقبل، في إطار ذهاب دور ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، على أرضية ملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل الروخي بلانكوس.

ونجح فريق تشيلسي في الفوز على حساب نيوكاسل يونايتد مساء الإثنين على نظيره نيوكاسل يونايتد، بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة