خالد صلاح

تدهور حالة والدة رضوى الشربينى ووضعها على جهاز تنفس صناعى إثر إصابتها بكورونا

السبت، 20 فبراير 2021 11:46 ص
تدهور حالة والدة رضوى الشربينى ووضعها على جهاز تنفس صناعى إثر إصابتها بكورونا رضوى الشربينى
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تدهورت حالة هالة أنور، والدة الإعلامية رضوى الشربينى، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، الأمر الذى استدعى دخولها غرفة رعاية مركزة ووضعها على جهاز تنفس صناعى، وجاء هذا بعدما أعلنت الإعلامية رضوى الشربينى، قبل أيام، إصابتها وشقيقها ووالدتها بفيروس كورونا المستجد، فيما تم نقل الأخيرة لإحدى مستشفيات العزل، وقد بدا منذ إعلان إصابة والدة رضوى الشربينى أنها تمر بظروف غير مستقرة.

 

ام رضوى الشربينى
والدته رضوى الشربينى

 

ومن جانبها، طالبت جيلان عاصم، ابنة شقيقة والدة الإعلامية رضوى الشربينى، الدعاء لخالتها، حيث نشرت تدوينه عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وقالت فيها، "نحن لا نملك إلا الدعاء اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك يا خالتو هالة ويعافيك من كل سوء".

ووصفت حالتها بالحرجة، قائلة، "برجاء الدعاء المكثف بإخلاص وصدق بالشفاء العاجل، خالتو هالة على جهاز التنفس الصناعي في رعاية العزل، كورونا"، وتابعت: "اذهب البأس رب الناس اشفي وأنت الشافي لا شفاء إلاشفاؤك شفاءً لا يغادر سقمًا.. شفاكي الله وعفاكي يا حبيبتي طهور وخير إن شاء الله.. اللهم إنا نعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجأة نقمتك ومن جميع سخطك.. الحالة حرجة نرجو الدعاء".

وكانت الإعلامية رضوى الشربينى، قد كشفت عن توقف برنامجها "هى وبس" فى وقت سابق نهاية العام الماضى نظرا لحصولها على إجازة قبل انتهاء حلقات الموسم الخامس من البرنامج الذى تقدمه على قناة "سى بى سى سفرة"، مؤكدة أن ذلك لرغبتها فى التواجد مع بناتها والحصول على هذه الإجازة قبل انتهاء موسم البرنامج.

وقالت رضوى الشربينى وقتها : "إن شاء الله لا تكون إجازة طويلة.. وبناتى زعلانين منى جدا.. وأرغب فى التواجد بينهم.. والموسم الخامس الأصعب فى كل المواسم.. الحلقات تقيلة.. وكل حاجة تقيلة الصراحة"، مشددة على أنها لم تكن ترغب فى الحصول على الإجازة في هذا الوقت.

وتابعت رضوى الشربينى أنها سوف تستغل الإجازة فى الاحتفال برأس السنة الجديدة مع بناتها ووالدتها والمحيطين بها، متابعة: "إن شاء الله مش هتكون إجازة طويلة.. محتاجة شوية وقت للانبساط، وأتقدم بالاعتذار للجمهور لأنها المرة الأولى خلال المواسم السابقة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة