مهام خاصة لأفشة في مباراة الأهلي والدحيل

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 06:32 م
مهام خاصة لأفشة في مباراة الأهلي والدحيل أفشة
كتب: سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على منح محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق تعليمات خاصة من أجل تنفيذها في مباراة فريقه ضد الدحيل القطري يوم الخميس المقبل في افتتاح مشوار الفريق الأحمر ببطولة كأس العالم للأندية، باعتباره من العناصر المهمة في تشكيلة المارد الأحمر، والذي يراهن عليه موسيماني كثيرا في تحسين الأداء الهجومي للأهلي.

وطلب موسيماني من أفشة ضرورة القيام بمهام خاصة سواء في الشق الهجومي من أجل المساعدة في نقل الكرات لزملائه واللعب عكس اتجاه لاعبي الدحيل وكشف الملعب ووضع الكرة للاعبين البعيدين عن الرقابة وفي المساحات الخالية، بخلاف اللعب بين خطي الوسط والهجوم للمنافس، من أجل تشكيل خطورة على مرمى الدحيل.

كما طلب موسيماني من أفشة تقديم الواجب الدفاعي من خلال النزول لمساعدة لاعبي خط الوسط واستلام الكرة من الأسفل، لاسيما أن لاعبي الخط الخلفي سيكونوا ملتزمين بأدوار دفاعية أكثر من هجومية، في ظل امتلاك فريق الدحيل عناصر هجومية خطيرة يجيدون اللعب في مساحات ولديهم سرعات عالية.

ويسعى الأهلي لتقديم نتيجة إيجابية في مباراة الخميس أمام الدحيل والفوز للتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية ومواجهة بايرن ميونيخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة